الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 02 / يونيو 01:01

ارسنال يسقط في فخ التعادل أمام وستهام بالدوري الانجليزي بالنتيجة 2-2

كل العرب
نُشر: 25/10/09 20:32,  حُتلن: 21:04


* فريق ارسنال سقط في فخ التعادل الإيجابي بالنتيجة 2-2 أمام وستهام يونايتد الأحد وذلك في إطار مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز

 سقط فريق ارسنال في فخ التعادل الإيجابي بالنتيجة 2-2 أمام وستهام يونايتد  الأحد وذلك في إطار مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز. وأهدر أرسنال فرصة ذهبية لمزاحمة تشيلسي ومانشستر يونايتد على صدارة جدول الترتيب، خاصة وانه كان متقدم على وستهام في الشوط الأول بهدفين نظيفين، قبل ان يتعادل الأخير بمثلهما في الشوط الثاني.

 وتقدم فريق المدفعجية للمركز الثالث برصيد 19 وله مباراة مؤجلة، وبفارق خمس نقاط عن المتصدر تشيلسي وثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد، في المقابل بقى فريق وستهام في المركز القبل الأخير بست نقاط. وافتتح روبين فان بيرسي النتيجة للأرسنال في الدقيقة بعد ان اخطأ الحارس روبين جرين في التقاط عرضية بكاري سانيا لتصل لقدم الهولندي والذي لم يجد أي صعوبة في إيداعها الشباك في الدقيقة 16. وفي الدقيقة 37 ارتقى وليام جالاس مدافع المدفعجية فوق كارلتون كول واستقبل ركنية ووضعها برأسه في شباك جرين مسجلاً الهدف الثاني لفريقه. وانقلب الحال تماما في الشوط الثاني، وتمكن كارلتون كول من تضيق الفارق لفريقه وستهام بتسجيله الهدف الأول بعد ان باغت الحارس مانون في الدقيقة 74. ومن ضربة جزاء صحيحة أدرك اليساندرو دايمنتي هدف التعادل الثاني لفريقه في الدقيقة 80. وكاد فان بيرسي ان يسجل هدف الفوز للأرسنال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد ان استقبل عرضية سينيا برأسه ووضعها في اتجاه مرمى جرين لكن تألق الأخير غير العادي أبعد الكرة لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2. 

مقالات متعلقة

Got ارسنال