الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

ليفربول يواصل مسلسل نزيف النقاط بعد تعادل مع ضيفه مانشستر سيتي

كل العرب
نُشر: 21/11/09 19:40,  حُتلن: 13:48

تابع ليفربول مسلسل نزيف النقاط فسقط في فخ التعادل مع ضيفه مانشستر سيتي 2-2 يوم السبت على ملعب انفيلد وامام 44164 متفرجا في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من بطولة انجلترا لكرة القدم.



والتعادل هو الثاني على التوالي لليفربول على ارضه مقابل 5 هزائم وستة انتصارات، بعد التعادل الاول مع برمنغهام 2-2 في المرحلة الماضية علما بانه الاول على ارضه منذ مباراته المثيرة مع ارسنال في نيسان/ابريل الماضي التي انتهت بتعادلهما 4-4.
وبقي ليفربول سابعا بعدما رفع رصيده الى 20 نقطة بفارق 10 نقاط عن تشلسي المتصدر الذي يلعب مع ولفرهامبتون لاحقا، ما يعني تلاشي اماله في احراز اللقب الذي يبحث عنه منذ عام 1990. اما مانشستر سيتي فعزز موقعه في المركز السادس برصيد 21 نقطة بفارق الاهداف خلف استون فيلا الخامس والذي يحل ضيفا على بيرنلي لاحقا.
وخاض ليفربول المباراة الثانية على التوالي في غياب هدافه الدولي الاسباني فرناندو توريس بداعي الاصابة.
ولم ترق المباراة الى المستوى الجيد في الشوط الاول، بيد ان الامور تغيرت كليا في الثاني الذي شهد تسجيل 4 اهداف وتحديدا بعد افتتاح ليفربول للتسجيل عبر المدافع الدولي التشيكي مارتن سكرتيل في الدقيقة 50 بضربة راسية اثر ركلة ركنية.
وتحسن اداء مانشستر سيتي بعد الهدف ونجح في ادراك التعادل عبر مهاجمه الدولي التوغولي ايمانويل اديبايور بضربة راسية من ركلة ركنية اسكنها الزاوية اليسرى للحارس الاسباني خوسيه رينا (69).
ومنح ستيفن ايرلند التقدم للضيوف عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من شون رايت فيليبس فتابعها بيمناه من مسافة قريبة على يسار رينا (76)، لكن ليفربول لم يتاخر في ادراك التعادل وتحديدا بعد دقيقة واحدة عندما استغل يوسي بنعيون تسديدة للفرنسي دافيد نغوغ فتابعها بسهولة داخل المرمى الخالي.
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر