الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 22:01

طبيب من الشمال: مبلغ 16 الف شيكل يفصلني عن الزواج بحبيبتي فساعدوني

كل العرب
نُشر: 24/11/09 20:10,  حُتلن: 20:23

طبيب من الشمال في رسالة مؤثرة لموقع العرب:

* أقسم بالله أنني لا أكذب وأنني سأعيد المبلغ الى صاحبة حالما اعود

* تعرفت على فتاة تتقي الله أحببتها بجنون  ولم أعد قادر على فراقها وقررت أن أفسخ عقدي

* بعد الحرب الاسرائيلية على غزة توجهت مع مجموعة اطباء ووقعت على عقد حتى نهاية 2010

* الشرط الجزائي لفسخ العقد هو 52 الف شيكل واملك 36 الف شيكل...أرجوكم ساعدوني على الحصول على المبلغ المتبقي 16 ألف شيكل

* أنا شاب من اصل فلسطيني من الشمال بالتحديد صاحب جنسية ايطاليه واقامة اسرائيليه ولدت في ايطاليا واهلي مقيمون هناك اعمل كطبيب نساء وتوليد

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الى موقع العرب أكتب وكلّي أمل ان أجد لمشكله ومعاناة تكاد أن تفقدني الأمل بالحياة وامل ان أجد يد العون من ذوي القلوب الخيّرة:


أنا شاب من اصل فلسطيني من الشمال بالتحديد صاحب جنسية ايطاليه واقامة اسرائيليه ولدت في ايطاليا واهلي مقيمون هناك اعمل كطبيب نساء وتوليد . لم اعرف احد من اقاربي هنا في البلاد . عندما شنت الحرب على غزة دخلت الى الاراضي الفلسطينية مجموعه اطباء من جميع انحاء العالم متطوعين عن طريق جمعية الاطباء العالمية. انا كنت من بينهم ووقعت على عقد عمل حتى نهاية سنة 2010 واتقاضى اجرا رمزيا جداً بالكاد يكفيني، وانا راضِ عن ذلك لكن المشكلة الحقيقية بانني بعد ان تواجدت في غزة تعرفت على فتاه من الشمال من احدى القرى المجاورة لمدينتي متقية الله ,قررت الزواج منها على سنة الله ورسوله والله يشهد على ذلك. فقمت بالتحدث مع والديها ليكون الموضوع علني وليس سريا وكي لا اسبب لنفسي او لها أي احراج مع اهلها لان رغبتي بالموضوع جدية وعاهدت والدها أمام الله انني ساكون مخلصا لها وسيتم الزواج على سنة الله ورسوله , وفي كل يوم اتعلق بالفتاة اكثر حتى اصبحت لا استطيع الاستمرار في غزة وبعدها عني, ففكرت ان افسخ عقد العمل الذي وقعته انذاك , واذا اريد ان افسخ العقد علي ان ادفع مبلغ وقدره 52 الف شيكل لقد توفر لدي مبلغ 36 الف شيكل من المبلغ الكلي ويقف في طريق زواجنا على سنة الله ورسوله مبلغ 16 الف شيكل ولا استطيع ان اطلب ذلك منها او من اهلها ليساعدوني كي لا يظنوا انني ساقوم بابتزازهم اقسم بالله العظيم لقد ضاقت بي الدنيا ولا اعرف من أين نحصل على المبلغ لكي افسخ العقد لذلك اناشدكم عبر موقع العرب ان من يجد ان لديه حل لاتمام هذا الزواج الطاهر ان يساعدنا والمبلغ سيكون بمثابة دين ساقوم بارجاعة خلال شهر واحد. والله شاهد على ذلك وأقسم بايات الله العظيم ان القصه حقيقية وواقعية. أعود وأكرر اقسم بايات الله ثلاثاً اقسم بايات الله اقسم بايات الله ان المبلغ هو لانقاذي من هذا المأزق فقط وسأقوم بارجاع المبلغ لصاحبة بالكامل. 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il
 

مقالات متعلقة