الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 10:01

غزلان الجديده هزموا كفار شاليم

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 07/09/07 08:44

اثبت فريق ابناء الجديدة الصاعد الحديث للدرجة القطرية بان مباراة كأس التوتو التي خاضها لا تعبر عن نواياه في الدوري . ففي اول مباراة تاريخية له في الدرجة القطرية استطاع تلامذة المدرب افي صباغ من تحقيق نصر كبير على الصاعد الاخر لهذه الدرجة فريق كفار شاليم . اللاعب ايال هزيمة دخل تاريخ الكرة الجديداوية بعد ان سجل اول هدف له في القطرية . وايال ( ارشيد ) سجل الهدف الثاني بعد دخوله ارض الملعب بدقيقة واحدة اما  الناشىء الواعد محمد شعبان فقد سجل الثالث لابناء الجديدة الذي عاد مرفوع الرأس من كفار شليم، وبنتيجة مفاجئة نوعا ما ( ليس من الفوز بل من النتيجة الكبيرة) . لكن على لاعبي ابناء الجديدة العودة الى ارض الواقع  . ففريق كفار شليم صعد قبل اسبوعين فقط بدلا من فريق مكسيم اللد ( ونحن لا نقلل من قيمة الفوزهم الكبير) فالمشوار ما زال طويلا جدا وفي المستقبل سيقابل الفريق فرقا اقوى ومخضرمة اكثر من كفار شليم ولها اسمها وقوتها في هذا الدوري وعلى الجديداوين اخذ ذلك بالحسبان .
عادل كيال رئيس ادارة الفريق قال بعد المباراة انه لم يتفاجىء بالفوز وانه كان واثقا من تحقيقه . واضاف ان ادارة الفريق بالتعاون مع المدرب صباغ اعدت فريقا جيدا وقويا ستكون له كلمته خلال الموسم . واضاف ايضا انه يهدي هذا الفوز لروح المرحوم احمد قاسم كيال والد لاعب مكابي حيفا لؤاب كيال الذي رحل يوم الخميس الماضي والذي كان يعتبر من المرافقين والمشجعين للفريق .
في صفوف الفريق لم يشارك لاعبي التعزيز الجديد عرفات بكري ونايف خطيب ومحمود خليلية الذي انضم متأخرا للتدريبات كذلك لم يشارك كل من منير علي لاسباب خاصة واكرامي كيال ايضا .
وقد برز في اولى مبارياته في الفريق الجديداوي اللاعب عبد كعبية القادم من فريق العفولة والذي سبق له ولعب في صفوف فريق شبيبة مكابي حيفا ( شارك في تركيبة مكابي حيفا قبل سنتين امام ابناء سخنين في الدرجة العليا ) .
كذلك فقد حافظ الحارس عنان فرو على شباك نظيفة ويستعد الفريق الجديداوي لمبارته البيتية الاولى في الدرجة القطرية والتي من المنتظر ن تجري في نهاريا امام فريق عيروني كريات اتا الذي فاز هو الاخر في اولى مبارياه على فريق نس تسيونه
مدرب ابناء الجديدة افي صباغ  درب فريق كريات اتا في الموسم القادم وهو يعرفه جيدا وربما المعلومات التي يعرفها عنه ستساعد الفريق الجديداوي على تحقيق فوزا اخر في الدرجة القطرية .
واذ نظرنا لكادر الفريق الجديداوي فيتضح لنا ان ادارة الفريق ضمت لاعبين مغمورين يريدون اثبات انفسهم في الدرجة القطرية وكل ذلك من خلال ميزانية متواضعة وبدون مجازفات مالية كبيرة . هذه لخطوة وان اثبتت نفسها فهي ستكون قضوة لباقي الفرق ان العقود الباهضة لا تعني ان الاعب جيدا والعكس صحيح .

 

مقالات متعلقة