الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 02 / يوليو 07:02

محمد شربوش مهاجم مكابي كفرقرع: فريقنا في أوج عطائه

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 07/01/10 14:52,  حُتلن: 18:52

* فريق طبريا أنهى اللقاء بتسعة لاعبين لابعاد اثنين من لاعبيه

"فريقنا في أوج عطائه وهو يهدد مكانة فرق الصدارة..نحن فريق جيد ولدينا قدرات هائلة نترجمها حاليا الى انتصارات وعلينا المتابعة بنفس المنوال".كان هذا التصريح لمحمد شربوش مهاجم فريق مكابي كفرقرع بعد أن عاد الفريق القرعاوي بفوز خارجي ثمين وكبير من لقائه الخارجي أمام فريق عيروني طبريا وذلك بأربعة أهداف مقابل هدفين ، في مباراة قاد تحكيمها زخاريا وساعده علاء بكرية (من عرابة) وعبودي زعبي (من سولم). وبعد المباراة احتفل لاعبو كفرقرع مع مؤيديهم وادارتهم علما أن الفريق حقق خامس انتصار له في مبارياته الست الأخيرة ، كل ذلك قبل المباراة البيتية أمام فريق مكابي كفركنا.

وعدا استمتاع الجميع بالمنظر الخلاب الذي يطل على بحيرة طبريا فان المباراة أيضا كانت جميلة وسجالا بين الطرفين ، بدليل تسجيل ثلاثة أهداف في الدقائق السبع الأولى.فقد تقدم القرعاويون عن طريق الوافد الجديد عمار كبها لكن المضيفين ردوا بهدفين ( الأول من ركلة جزاء 11م) وقلبوا النتيجة ، الا أن علاء ربيع عادل من ضربة جزاء 11م بعد عرقلته نفسه داخل منطقة حرام الخصم.
وفي الشوط الثاني أعاد محمد شربوش وعلاء ربيع بركلة جزاء 11م ثانية ، التفوق لكفرقرع ، علما أن فريق طبريا أنهى اللقاء بتسعة لاعبين لابعاد اثنين من لاعبيه.
 

مقالات متعلقة