الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

جائزة التعليم القطريّة للمؤسسات التعليمية تمنح لمدرسة الانوار في مسعدة

كل العرب
نُشر: 18/01/10 14:28,  حُتلن: 14:30

* مدرسة الانوار الابتدائية تعمل على تعزيز القيم وتذويت المضامين التعليمية بشكل واسع بهدف تحسين ودعم كل الطلاب

* مديرة المدرسة تعمل بمشاركة أعضاء الهيئة التدريسية من خلال حوار بناء معهم ومع الطلاب في وضع برنامج عمل منوّع للمدرسة وتشارك جميع الجهات في التخطيط وفي تطوير المدرسة

هنّأت صباح اليوم د. أورنا سمحون ، مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم مديرة مدرسة الانوار الابتدائية في مسعده السيّده نعيمه صفدي لحصول مدرستها على جائزة التعليم القطرية والتي تمنح للمؤسسات التعليمية في البلاد في كل عام .
يشار أن لجنة التحكيم المسؤولة عن منح الجائزة قدّمت توصياتها للمدير العام للوزارة د. شمشون شوشاني والذي صادق على منح الجائزة لمدرسة الانوار الابتدائية . وزارة التربية والتعليم ستقيم احتفالا رسميا في اورشليم القدس وستقوم بمنح المؤسسات التعليمية الفائزة من جميع الألويه بهذه الجائزة . 

 وما جاء في قرار لجنة التحكيم : " مدرسة الانوار الابتدائية تعمل على تعزيز القيم وتذويت المضامين التعليمية بشكل واسع بهدف تحسين ودعم كل الطلاب . مدرسة الانوار تعمل وفق نظام تعليمي مميّز يعتمد في أساسه على الشراكه والحوار واكتساب المعرفة .مدرسة الانوار تعمل على تحسين التحصيل العلمي وبالتعاون مع الاهل والمجتمع وتسعى لتطوير التميّز والتفوّق . مدرسة الانوار تعمل من أجل حماية وجودة البيئة والحفاظ على التراث وتساهم كثيرا في التعايش المشترك . مدرسة الانوار تعمل على تنمية وتطوير قياده شابه من خلال العمل الجماهيري والتربية الاجتماعية .
مديرة المدرسة تعمل بمشاركة أعضاء الهيئة التدريسية من خلال حوار بناء معهم ومع الطلاب في وضع برنامج عمل منوّع للمدرسة وتشارك جميع الجهات في التخطيط وفي تطوير المدرسة .
من الجدير ذكره أن مفتّش المدرسة هو السيّد جلال أسعد ، مفتش لواء الشمال في الوسط الدرزي . 


 

مقالات متعلقة