الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

زوجة عمي قالت كلاما بذيئا على والدي بعد أيام من وفاته ولا أستطيع النسيان

كل العرب
نُشر: 15/02/10 12:56,  حُتلن: 07:26

- أبرز ما جاء في الرسالة:

سمعت زوجة عمي تقول لقد ذهب فلان (ابي) والان سوف ننام ونحن مستريحيين لن نسمع صوته

*  لم استطع ان انسى الكلمات البذيئة التي قالتها عن والدي وهو في يومه الرابع في بيته الثانيأي قبره

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:

انا شابة ابلغ من العمر 17 عاما لدي مشكله مع اقاربي وبالاخص زوجة عمي وجدتي وعمتي لقد توفي والدي رحمه الله وفي ايام العزاء كلها اتت زوجة عمي وراتني ابكي ثم قالت لي اذهبي وساعدي بنات عمك على تنظيف البيت وترتيبه فذهبت كي اساعدهن.

 
صورة توضيحية فقط!

وفي اليوم التالي كانت في بيتها وعندها اهلها كنت مارة من هناك وكان باب بيتهم مفتوح فسمعتها تقول لاخواتها لقد ذهب فلان (ابي) والان سوف ننام ونحن مستريحيين لن نسمع صوته ولا صوته وهو ! ينادي على زوجته واولاده عندما سمعت كلامها حزنت كثيييييرا وذهبت راكضةً الى البيت ولم اخبر امي عن هذا الكلام ودخلت حجرتي وبدات بالبكاء الشدييد فارجوكم اريد حلا لهذه المشكله لم استطع ان انسى هذه الكلمات البذيئة التي قالتها عن والدي و هو في يومه الرابع في بيته الثاني(قبره).
 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة