الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

محاضرة حول الحالات الضاغطة والصعوبات في تربية الأبناء في مدرسة الغزالي

سعيد عثمان -
نُشر: 18/02/10 08:23,  حُتلن: 18:30

* المحاضرة تمحورت حول مواضيع مختلفة وأتت المحاضرة لإتاحة الفرصة أمام أهالي الطلابللتسجيل لورشات عمل ضمن موضوع التربية السليمة ومكافحة المخدرات والعنف

تحت رعاية بلدية طمره قسم مكافحة المخدرات والعنف، إدارة المدرسة ولجنة أولياء أمور الطلاب نُظمت محاضره للأهالي بعنوان "التربية السليمة وكيفية التعامل مع الحالات الضاغطة"، حضرها لفيف من الأهالي الطلاب في المدرسة، والهيئة التدريسية وبعض من الطلاب.



هذا وألقى د.عامر جرايسي المحاضرة التي  تمحورت في مواضيع مختلفة مثل: جيل المراهقة والمخدرات، الاتصال ما بين الأهل والأبناء وما بين الأهل والمدرسة وكيفية التعامل مع الحالات الضاغطة، الكحول والمخدرات، والعنف وتأثيره على المجتمع .
وتأتي هذه المحاضرة لإتاحة الفرصة أمام أهالي الطلاب للتسجيل لورشات عمل ضمن موضوع التربية السليمة ومكافحة المخدرات والعنف، وقد لاقت المحاضرة إقبالا واسعا.



ويشار إلى أن هذه المحاضرة وورشات عمل للأهالي تأتي ضمن خطة عمل لقسم مكافحة المخدرات والعنف في بلدية طمره ومديره السيد شادي صبح، للحد والتقليص من الظواهر السلبية المختلفة ولإكساب الأهالي الأدوات اللازمة للتعامل مع أبنائهم، وأسرهم والمجتمع ككل.
 

مقالات متعلقة