الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 06:02

ناكامورا صانع ألعاب منتخب اليابان يرحل عن إسبانيول ويعود إلى يوكوهاما

كل العرب
نُشر: 01/03/10 16:36,  حُتلن: 21:11

- ناكامورا:

* عندما كنت في الطائرة وأنا عائد إلى هنا كنت أفكر في أن خيبة الأمل في إسبانيا ستمثل حافزاً إضافياً لي

* هناك ضغوط تقع على كاهلي أيضاً لأن الناس يتوقعون مني أشياء عديدة لكن الهدف هو الفوز بالدوري الياباني

* بطولة كأس العالم هي السبب الرئيسي، أحتاج إلى اللعب بصورة منتظمة، عدم اللعب قبل نهائيات كأس العالم مخاطرة لكني لا أندم على ذهابي إلى إسبانيا

أعلن شونسوكي ناكامورا صانع ألعاب منتخب اليابان أمس الأحد، أن نهائيات كأس العالم كانت السبب الرئيسي لعودته إلى صفوف نادي يوكوهاما مارينوس الياباني لكرة القدم. وعاد ناكامورا (31 عاماً) لصفوف الفريق الذي بدأ فيه مسيرته بعد مسيرة غير موفقة مع إسبانيول في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

 

وقال ناكامورا للصحفيين عند تقديمه لوسائل الإعلام: "عندما كنت في الطائرة وأنا عائد إلى هنا كنت أفكر في أن خيبة الأمل في إسبانيا ستمثل حافزاً إضافياً لي".
وأضاف: "بطولة كأس العالم هي السبب الرئيسي، أحتاج إلى اللعب بصورة منتظمة، عدم اللعب قبل نهائيات كأس العالم مخاطرة لكني لا أندم على ذهابي إلى إسبانيا".
ورفض ناكامورا الانضمام إلى يوكوهاما مفضلاً الذهاب إلى إسبانيول في حزيران/يونيو الماضي لكنه أمضى فترات طويلة على مقاعد بدلاء الفريق المنتمي لمدينة برشلونة. وقال ناكامورا الذي كان يتبقى في عقده مع إسبانيول أكثر من عام "أتمنى أن أستخدم خبرتي في صالح يوكوهاما".
وأضاف: "هناك ضغوط تقع على كاهلي أيضاً لأن الناس يتوقعون مني أشياء عديدة لكن الهدف هو الفوز بالدوري الياباني".
ووقع ناكامورا عقداً لمدة عامين مع إسبانيول بعدما فاز بالدوري الاسكتلندي الممتاز ثلاث مرات مع سيلتيك، وأمضى ناكامورا فترة ناجحة في صفوف ريجينا الإيطالي بعد انتقاله من يوكوهاما عام 2002. 

مقالات متعلقة

Got