الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

وقعت بالخطأ بسبب زوجة أبي وحياتي كلها دمار! فهل اعترف لخطيبي أم أكتم السر؟!

كل العرب
نُشر: 20/04/10 19:24,  حُتلن: 19:08

- ابرز ما جاء في الرسالة:

*  حياتي جحيم وكلمة جحيم قليلة

* بعدني مش معترفي لخطيبي بالاشي اللي صار معي وبقديش انا قذرة 

* زوجة ابي هي من قتلت امي .. هي اللي خلت حياتنا جحيم من وراها ابوي طلق امي وامي ماتت بحسرتها

*  أنا أخطأت في حياتي فقد كنت أعرف شباب وأنا في سن المراهقة وفعلت اشياء لم اكن اتوقعها والسبب زوجة ابي

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:

شكرا لموقع العرب اللي بخلينا ننشر مشاكلنا انا صبية بالعشرينات حياتي جحيم وكلمة جحيم قليلة ! شو بدكو تسموعوا اكتر من انو  أنا أخطأت في حياتي فقد كنت أعرف شباب وأنا في سن المراهقة وفعلت اشياء لم اكن اتوقعها والسبب زوجة ابي.


صورة توضيحية

زوجة ابي هي من قتلت امي .. هي اللي خلت حياتنا جحيم من وراها ابوي طلق امي وامي ماتت بحسرتها علينا وصارت زوجة ابي تعرفني على شباب وزلام كبار من اجل المال وقرفت عيشتي وفكرت اني انهيها بس قبل شي سنة اتعرفت على انسان غيرلي حياتي على الاخر وهو شاب محترم من قرية تانية وحكيت انا وايا وتبت وانا بسببو عايشي اليوم وخطبني بس بعدني مش معترفتلوا بالاشي اللي صار معي وبقديش انا قذرة  انا بحبو كتير بس بعرفش شو اعمل فهو إنسان ملتزم للغاية خايفي اذا اعترفتلوا يحتقرني ويتركني وهادا وضعنا في المجتمع الشرقي واذا تركني خلص بتكون حياتي خلصت بس بدي منكو تفهموني شو اعمللللللل؟. اذا كنتوا محله شو بتعملو واذا كنتوا محلي شو بتعملوا ؟
يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة