الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 25 / يونيو 22:01

فينجر يقول أنه سيعلن عن إنضمام الشماخ رسمياً الى ارسنال عقب انتهاء الموسم

كل العرب-الناصرة
نُشر: 21/04/10 09:12,  حُتلن: 09:08

* مروان الشماخ المولد في مدينة توينيس الفرنسية عام 1984 قد احرز مع منتخب بلاده المغربي 14 هدفاً في 52 مباراة دولية

* الشماخ بدأ حياته المهنية في أكاديمية نادي بوردو عام 2002 واحرز في أول مواسمه مع الفريق الثاني لبوردو 6 أهداف
 

انهى المدير الفني لنادي آرسنال "آرسن فينجر" الجدل الذي رافق صفقة إنضمام النجم الدولي المغربي "مروان الشماخ" لصفوف المدفعجية هذا الصيف في صفقة انتقال حر، واكد أنه شبه مُتعاقد مع اللاعب ومتفق معه على كل شيء.
وسيُعلن فينجر عن نجاح الصفقة نهاية الشهر المقبل (مايو) حيث ارتبط اللاعب بالانتقال للآرسنال منذ الصيف الماضي لكن مُغالاة نادي بوردو تسببت في انتظار الشماخ حتى ينتهي عقده هذا الصيف وينتقل في صفقة انتقال حر إلى المدفعجية الأكثر رغبةً في شراء عقده.


النجم الدولي المغربي "مروان الشماخ"

قال فينجر في تصريحات لوكالة "ميترو": "سوف نُعلن عن الصفقات الجديدة التي ابرمها النادي بعد انتهاء الموسم، والمغربي مروان الشماخ واحد من اللاعبين الذين لديهم فرصة جيدة للإنضمام إلينا".
وافادت تقارير صحفية سابقة أن الشماخ /26 عاماً/ مطلوب وبقوة في عدة أندية إنجليزية كليفربول وويستهام يونايتد وساندرلاند، ولكن نادي آرسنال سيدفع راتب أكبر يُقدر بنحو 60 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع أي ما يُعادل الـ12 مليون جنيه إسترليني في أربعة مواسم هي المدة المقرر أن يبقى فيها الشماخ آرسنالياً.
يذكر أن مروان الشماخ المولد في مدينة توينيس الفرنسية عام 1984 قد احرز مع منتخب بلاده المغربي 14 هدفاً في 52 مباراة دولية، وكان قد بدأ حياته المهنية في أكاديمية نادي بوردو عام 2002 واحرز في أول مواسمه مع الفريق الثاني لبوردو 6 أهداف في 17 مباراة وبعدها بعام تم تصعيده للفريق الأول في الدوري الفرنسي الممتاز وينضم في نفس العام للمنتخب المغربي الأول.
 

مقالات متعلقة

Got ارسنال