الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

وهيب كيال كابتن أبناء الجديدة:صعود الفريق للقطرية قبل 3 مواسم هو سبب هبوطنا اليوم

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 09/05/10 17:53,  حُتلن: 07:41

- وهيب كيال:

* فريقنا يتيم وحزين لا إدارة ولا ميزانيات ولا مجلس محلي داعم ولا جماهير ولا ملعب بيتي ملائم

* كان على أبناء الجديدة عدم الصعود للقطرية لأننا غير مؤهلين لذلك..صعودنا للقطرية هو سبب رئيسي في تحطمنا اليوم

هبوط فريق أبناء الجديدة الى الدرجة الثانية في نهاية الأسبوع الماضي كان متوقعا للمقربين من الفريق . ربما البعض يستغرب أن فريقا لعب الموسم الفائت في الدرجة القطرية يهبط درجتين متتاليتين من القطرية الى الثانية لكن الحقيقة مره . والحقيقة أن فريق أبناء الجديدة فريق يتيم وحزين كما قال كابتن الفريق وهيب كيال بعد الخسارة للأهلي آم الفحم وهبوط الفريق نهائيا الى الدرجة الثانية.



وهيب كيال قال في حديث خاص معه لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع انتهاء المباراة أمام الأهلي ام الفحم وهبوط الفريق: فريقنا يتيم وحزين لا إدارة ولا ميزانيات ولا مجلس محلي داعم ولا جماهير ولا ملعب بيتي ملائم وكادر لاعبين لم يجدوا مكانا في فرق أخرى. الوضع حزين وتعيس والأسباب لذلك كثيرة ومتعددة وأهمها هو صعود الفريق للدرجة القطرية قبل 3 مواسم .
وأضاف: ربما البعض يستغرب من كلامي لكن كان على أبناء الجديدة عدم الصعود للقطرية لأننا غير مؤهلين لذلك..صعودنا للقطرية هو سبب رئيسي في تحطمنا اليوم وأمل أن لا يزول الفريق عن الخارطة الرياضية قصوه بفرق أخرى صعدت سابقا واختفت ونحن لم نتعلم من أخطائهم واليوم نحن ندفع الثمن. 

لا نتطلع الى الارتقاء

يجب دعوة الجميع الى اجتماع عاجل بحضور إدارة المجلس المحلي واللاعبين المجربين والإداريين لأدراك الأمور قبل فوات الأوان. يوجد خامات كروية في الجديدة وهناك كادر محلي باستطاعته قيادة الفريق مرة أخرى الى الدرجة الأولى هناك مكاننا يجب ان يكون ويجب ان لا نتطلع الى الارتقاء إلا إذا توفرت الظروف لذلك من ملعب بيتي وميزانيات وخامات كروية محلية تقود الفريق سنوات طويلة والتي بدونها لا يمكن الاستمرارية ولينظر الجميع اليوم الى فريق إخاء الناصرة الذي اعتمد على لاعبي التعزيز واليوم يجد نفسه بدونهم.

مقالات متعلقة