الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

لكل منتخب ملكة جمال في مونديال جنوب افريقيا 2010!!

كل العرب
نُشر: 09/06/10 17:03,  حُتلن: 12:59

للمونديال ليس فقط لاعبيه وإنما هنالك جانب جمالي يشع نورا وحسنا.. فقد تنافست فتيات من 32 دولة مشاركة في مونديال جنوب أفريقيا الذي ينطلق في 11 من هذا الشهر في مسابقة لاختيار "ملكة جمال مونديال كرة القدم".
وتقدمت نحو 950 فتاة للمشاركة في سباق للفوز بتاج الجمال "المونديالي" الذي تم تنظيمه للمرة الأولى في مونديال ألمانيا 200، حيث اختيرت منهن 32 فتاة لتمثل كل واحدة منهن إحدى الدول المشاركة.

وقبل أسبوع من افتتاح مونديال جنوب أفريقيا، ستصطف الفتيات أمام لجنة تحكيم بمدينة روست جنوب غربي ألمانيا. وسترتدي كل واحدة من المرشحات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 18 و28 عاما قمصان بلدانهن قبل أن يرتدين فستانا للسهرة وأخيرا لباس بحر، وستحصل الفائزة على جائزة قدرها عشرة آلاف يورو (12 ألف دولار) ورحلة إلى مصر.

واشترطت المسابقة على الفتيات المتقدمات المولد في البلد الذي يمثلنه أو حمل جنسيته وكذلك أحد الوالدين. ولم يقبل ترشيح أي فتاة لها صور إباحية على شبكة الإنترنت.

وفازت بجائزة المسابقة الأولى لملكة جمال مونديال الكرة مرشحة توغو الطالبة إيدويجي مادزي باداكو (24 عاما). وتضم لجنة التحكيم بين أفرادها بعض لاعبي الكرة السابقين من بينهم الألماني بيير ليتبارسكي بطل العالم مع منتخب بلاده عام 1990 والهولندي روي ماكاي.

مقالات متعلقة