الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 17:02

الإيطالي كانافارو بعد مشوار المونديال يطير إلى دبي للإنضمام للأهلي الإماراتي

كل العرب
نُشر: 01/07/10 20:23,  حُتلن: 12:52

* كانافارو قاد إيطاليا للفوز بكأس العالم 2006 في ألمانيا وحصل على لقب أفضل لاعب البطولة وفي العالم

أعلن النادي الأهلي الذي ينافس في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بموقعه على الأنترنت أن لاعبه الجديد فابيو كانافارو وصل إلى دبي للانضمام لصفوف الفريق لموسمين.


فابيو كانافارو تصوير: getty images

وقال الأهلي إن كانافارو الذي شارك مع منتخب إيطاليا في نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا سيقدم للجمهور ووسائل الإعلام رسميا الأحد المقبل في مؤتمر صحفي، وكان الأهلي الباحث عن استعادة لقب الدوري المحلي أعلن في وقت سابق التعاقد مع كانافارو لمدة عامين دون أن يكشف عن المقابل المالي.
وانتهت مشاركة كانافارو مع منتخب بلاده في كأس العالم بخروج حامل اللقب من الدور الأول. وواجه لاعبو إيطاليا وبينهم كانافارو الذي أعلن اعتزال اللعب على المستوى الدولي انتقادات حادة في بلاده، وقال كانافارو الذي وصل إلى دبي برفقة أسرته ومدير أعماله "انها تجربة جديدة وحياة جديدة ستكون مفيدة لي ولعائلتي ولفريق الأهلي وكنت دوما أتمنى الحضور إلى دبي وها أنا الآن معكم"، وأضاف "سأكون سعيدا عندما أزور النادي اليوم وألتقي بزملائي في الفريق."
وقاد كانافارو إيطاليا للفوز بكأس العالم 2006 في ألمانيا وحصل على لقب أفضل لاعب البطولة وفي العالم في ذلك العام، ولعب كانافارو البالغ من العمر 36 عاماً لأندية نابولي وبارما وانترميلان ويوفنتوس الإيطالية وانتقل إلى ريال مدريد الإسباني بعد كأس العالم 2006 قبل أن يعود ليوفنتوس.


 

مقالات متعلقة