الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 19:02

أطفال كفرقرع يكرمون نزيه مصاروة رئيس المجلس على دعمه ورعايته

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 06/07/10 16:31,  حُتلن: 18:16

- نزيه مصاروة:
 
* الاطفال هم اغلى ثروة نمتلكها ونعمل جاهدين في خدمتهم وتطوير الخدمات والعناية بهم
 
* المجلس المحلي وضع في سلم اهتماماته قضايا التربية والتعليم وتطوير المدارس خصوصا في جيل الطفولة المبكرة

* التربية والتعليم في الجيل المبكر وفي جيل الطفولة تهدف الى بناء وصقل شخصية الطالب من الجيل المبكر بمستوى عال من التربية والوعي والتثقيف في مختلف مجالات الحياة

كرّم أطفال بستان المحبة كفرقرع المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع بمناسبة نهاية العام الدراسي والخروج الى العطلة الصيفية، اعترافاً بفضله الكريم وجهوده، وعلى ما يقدمه من رعاية واهتمام برعاية اطفال كفرقرع في مختلف المناسبات والمجالات لا سيما في البساتين ورياض الاطفال والمهرجانات الترفيهية الخاصة بالاطفال.



إستمرارية مسيرة العطاء
وقام حسن مصاروة ومحمود مصالحة، وعدد من اطفال بستان المحبة بتربية تغريد زحالقة واحلام ابو فول حيث تم تقديم هدية تذكارية لرئيس المجلس المحلي على جهوده المباركة في خدمة الاطفال والاهتمام في احتياجاتهم ودعم ورعاية وتطوير جهاز التربية والتعليم في القرية ليواصل مسيرة الخير والعطاء لخدمة الاطفال وجهاز التربية والتعليم.
جاء ذلك خلال الزيارة الخاصة التي قام بها الاطفال للمجلس المحلي حيث التقوا برئيس المجلس المحلي والقائم باعماله مسعود عسلي ومدير قسم المعارف رشيد عثامنة في مكتب رئيس المجلس المحلي وقدموا لهم الهدايا والشهادات على دعمهم ورعايتهم لاطفال كفرقرع .

إتاحة فرصة التعبير عن الرأي
وقالت مربية اطفال بستان المحبة تغريد زحالقة الى ان هذه المبادرة جاءت لإتاحة الفرصة لأطفال البستان للتعبير عن مشاعرهم ورأيهم بالعطاء الكبير الذي قدمه رئيس المجلس المحلي من اهتمامات واسعة النطاق لدعم مشاريعهم وفعالياتهم من خلال الدعم المتواصل للمشاريع التعليمية والتربوية في بستان المحبة، حاملين رسالة عظيمة من خلال هذه المبادرة لتطوير وتوعية الاطفال وزرع قيم الشكر والاحترام والعرفان في نفوسهم لتنمو وتطور معهم .

الأطفال هم أغلى ثروة
من جانبه شكر المحامي نزيه مصاروة الاطفال ومربياتهم على هذه المبادرة مؤكدا ان الاطفال هم اغلى ثروة نمتلكها ونعمل جاهدين في خدمتهم وتطوير الخدمات والعناية بهم في مختلف مجالات ونواحي الحياة خصوصا الى ان المجلس المحلي قد وضع في سلم اهتماماته قضايا التربية والتعليم وتطوير المدارس خصوصا في جيل الطفولة المبكرة .

صقل شخصية الطالب
وأكد المحامي نزيه مصاروة على أهمية التربية والتعليم في الجيل المبكر بهدف بناء وصقل شخصية الطالب من الجيل المبكر بمستوى عالٍ من التربية والوعي والتثقيف في مختلف مجالات الحياة على اساس بناء قيادة مستقبلية حكيمة تقود مجتمعنا نحو مستقبل مزهدر ومتطور.



































 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.00
EUR
4.65
GBP
227728.24
BTC
0.51
CNY