الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

تشيلسي يرى في سواريز البديل الأمثل في حال فشل ضم فرناندو توريس

كل العرب
نُشر: 14/07/10 08:19,  حُتلن: 10:31

وفقاً لما نشرته صحيفة الشعب الإنجليزية فأن نادي تشيلسي الإنجليزي سيتجه صوب المهاجم الأورجوياني لويس سواريز لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي والذي تألق مع منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة، وهذا في حالة فشل مفاوضات البلوز في ضم الإسباني فرناندو توريس مهاجم ليفربول .

فورلان السهم الأشقر.. أمل أوروجواي الوحيد بعد غياب سواريز أمام هولندا الليلة
من اليمين: سواريز وفورلان

سواريز تمكن من تسجيل 49 هدفاً بقميص أياكس ، كما أحرز 3 أهداف لمنتخب بلاده في كأس العالم بجنوب أفريقيـا ، حيث بات محط أنظار عديد الأندية الأوروبية من بينها الإنتر والميلان ومانشستر يونايتد.
وقد أثار اللاعب إعجاب الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لتشيلسي حيث سيكون هو المرشح الأكبـر للقدوم إلى " ستامفورد بريدج " في حالة فشل المحاثات بين تشيلسي وليفربول لانتقال توريس الفائز مؤخراً بكأس العالم مع منتخب بلاده .
وعلى الرغم من أن توريس مرشحاً بقوة للانضمام لتشيلسي، إلا أن إصابته الأخيرة في نهائي كأس العالم ، وارتفاع قيمة الصفقة ربما تكُون الأسباب في أن يكون سواريز هو البديل له في تشيلسي ، حيث سيكون المهاجم الأوروجوياني متاحاً خاصة بعد أن خصص البلوز 50 مليون إسترليني لإحضار مهاجم ليفربول ، بخلاف أن المهاجم الأوروجوياني قد أعلن مسبقاً عن رغبته في اللعب في الدوري الإنجليزي .


يد سواريز تهدده بالإيقاف أكثر من مباراة وإحتمالية إستبعاده من المونديال

يد سواريز تهدده بالإيقاف أكثر من مباراة وإحتمالية إستبعاده من المونديال

مقالات متعلقة

Got تشيلسي