الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

بعد جهود جبارة :توحيد الفرق الرياضية في طمرة ينطلق إلى حيز التنفيذ

من :سعيد عثمان-
نُشر: 06/08/10 17:10,  حُتلن: 19:05

* احمد نمر أبو الهيجاء : نبارك لأهالي مدينة طمره وخاصة المشجعين الرياضين على هذا الاتحاد الموفق والذي لطالما انتظرناه

بعد محاولات عديدة في الماضي تكللت بالنجاح مساء امس الخميس ألاتفاق حول توحيد الفرق الرياضية في مدينة طمرة , فبعد جهود جبارة من قبل البلدية في إقناع إدارة الفرق وهي هبوعيل ومكابي طمرة بتفاوض حول صيغة الاتحاد بالاتفاق مع الإدارتين وإخراجه إلى حيز التنفيذ بسبب شح المزينات للفريقين والديون المتراكمة عليهم ومن أجل النهوض بالرياضة في المدينة ولوضعها على الخارطة الرياضية على الصعيد المحلي والقطري .



هذا وعلم مراسلنا انه رغم الاتفاق المبدئي فهنالك من يعارض هذا الاتحاد وهنالك من أثلج صدورهم هذا القرار , وقد تم تسمية الفريق باسم بلدي طمره على إن يخوض مباراتيه في الدرجة الأولى وتجهيز الفرق الشبيبة والأشبال وفق لخطط مدروسة تصلح لقاعدة رئيسية للفريق .
الارتقاء بالفريق للدرجات العليا
هذا وسوف يعقد يوم الأحد مؤتمرا صحفيا في بلدية طمره للإعلان بشكل رسمي لوسائل الإعلام عن هذا الاتفاق غير المسبوق
وأكد احمد نمر أبو الهيجاء احد إداري هبوعيل شباب طمره عن صحة هذا الخبر وأشار في حديثه لموقع العرب :بداية نبارك لأهالي مدينة طمره وخاصة المشجعين الرياضين على هذا الاتحاد الموفق والذي لطالما انتظرناه ، كلي أمل إن نصبو ونرتفع بالخامات الكروية الطمراوية لأعلى المراتب وان يتكلل مسار الاتحاد بالنجاح المستمر بأذن الله .
إما رئيس الفريق مكابي طمره هاني الفيصل فقال: انها خطوة مباركة بتقدم الرياضة في طمرة خلال السنوات القادمة باعتقادي إن كل شخص يحب الرياضة انتظر هذه اللحظة لاتحاد الفريقين هذا الفريق سوف يمثل المدينة بكافة أطيافها وكم هو معروف أم الوحدة والاتحاد هو قوه وهذا ما سيقدم الرياضة في طمره العزيزة .
وأضاف هاني هذا الأمر تم بتدخل رئيس البلدية السيد عادل أبو الهيجاء وسيكون ممثل على جميع الأصعدة المهنية والمادية وستكون مشاركة تامة بين الاداراة الفرق المتوحدة وهدفنا تقديم الرياضة في طمرة واني استغل الفرصة عبر موقعكم بمناشدة كل الغيورين ومحبي الرياضة للالتفاف حول الفريق ودعمه ماديا ومعنويا لنرفع سويا اسم طمره عاليا بالرياضة كما كان في السابق.

مقالات متعلقة