الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 19:02

لجنة التواصل تستقبل وفد من هضبة الجولان للتحدث عن اهمية مشروع التواصل

من : مرشد
نُشر: 09/08/10 10:35,  حُتلن: 11:58

- النائب سعيد نفاع :

* مشروع التواصل يتعرض للكثير من المؤامرات فهناك الكثير من داخلنا يحاول المس بهذا المشروع

* حقنا سنأخذه مهما كانت التضحيات, فمشروع التواصل بكل ابعاده وطنيا قوميا عروبيا ومذهبيا أكبر من اي شخص مهما كبرت جثتة

استقبل أمس وفد لجنة التواصل الدرزي والذي زار بيروت مؤخراً , وفد من هضبة الجولان والذي قدم الى يركا للتهنئة بسلامة العوده. وقد تم استقبال الوفد في بيت الشيخ جهاد عطالله الذي استضاف هذا اللقاء.
الشيخ عوني خنيفس رئيس لجنة التواصل رحب بالوفد الجولاني وتحدث عن اهمية مشروع التواصل قائلا:"عبر هذا المشروع المبارك تمكنا من كسر جدار عزلتنا , فلا يمكننا العيش منقطعين عن اهلنا في الاردن , لبنان وسوريا" ومن ثم شكر الدول التي تعاونت لأنجاح المشروع ووصف الزيارة بالناجحة لما كان لها من ابعاد على المستوى القومي والمذهبي. مجد ابو صالح القى كلمة الوفد الجولاني وأكد على اهمية المشروع ودوره في فشل المؤامرات لسلخ الهوية العربية عن المجتمع الدرزي "الهوية العربية الدرزية ليست محط شك او نقاش , هوية عربية اصيلة , هكذا كانت وهكذا ستبقى".

مشروع التواصل يتعرض للكثير من المؤامرات
النائب سعيد نفاع والذي يعمل من اجل تحويل هذا المشروع الى قانوني ذكر ان يوم الخميس هناك اجتماع للجنة الداخلية من اجل اخذ توصية من اجل احقاق هذا المشروع "حقنا سنأخذة مهما كانت التضحيات, فمشرع التواصل بكل ابعادة وطنيا قوميا عروبيا ومذهبيا أكبر من اي شخص مهما كبرت جثتة" وأضاف "أن مشروع التواصل يتعرض للكثير من المؤامرات فهناك الكثير من داخلنا يحاول المس بهذا المشروع" كما ودعا كل من يهمة هذا المشروع بالتنازل عن القضايا الشخصية والمصالح السياسية لدعم المشروع.
كما وتضمن الحفل شعر للجولان القاه الشاعر يحيى عطاللة وكلمة القاة محمد رمال رحب بها بالضيوف من الجولان واثنى على مشروع التواصل. وقد حضر باحة بيت الشيخ جهاد عطالله جمهور غفير من المشايخ ورجال المجتمع والاقتصاد من يركا والقرى المجاوره. ويضيف مراسلنا ان الكثير من الصحفيين ورجال الاعلام وصلوا لتغطية هذا الحدث الخاص. وفي نهاية الاجتماع والترحيب والتهنئه تناول الجميع وجبة عشاء خاصه على شرف مشايخ التواصل.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
229981.65
BTC
0.51
CNY