الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 00:02

عاطل عن العمل: أفكر بتعمد حصول حادث طرق للحصول على تعويضات مادية!

كل العرب
نُشر: 13/08/10 11:38,  حُتلن: 18:14

ابرز ما جاء في الرسالة:

انا شاب عمري 30 سنة عاطل عن العمل وغير متزوج...

افكر بان اقوم بحادث سيارة حتى احصل على تعويضات اخرج بها من ضائقتي المادية

ان لم افعل ما افكر في لن اجد نفسي الا فقير.. ولن تقبل بي اية فتاه للزواج ولن استطيع الوقوف على رجلي

أخاف عند قيامي بالحادث بطريقة متعمدة ان اخسر حياتي بلمحة..وان لم يكن الحادث قوي سابقى طوال حياتي كما انا..

هل انا على صواب ؟

 وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
مرحبا زوار موقع العرب مشكلتي محيرتني كتير وبعرف انو راح كتير من المعقبين مش راح يعدوها مشكلي بس انا كتير متحير انا شاب عمري 30 سنه عاطل عن العمل والسبب اني ما بلاقي شغل اغدر اكمل في واذا لقيت بيكون ما فيو كتير مصاري.
عم بفكر اني اعمل حادث سيارة خصوصي يعني اني انا اساوي عشان اقبض مصاري وهاي الفكرة اجتني مش من فراغ , التقيت انا وشاب وحكالي انو هو عملها وزبط معو واقبض مصاري .


صورة توضيحية

بما اني عاطل ومش لاقي شغل ما في ايشي تاني قبالي غير اني اعمل هيك لحتى احسن وضعي المادي, ولاني بهذا العمر انا بحاجه اني اتزوج واذا ما تزوجت اسا ما في وحده راح تقبل في لاني صرت كبير بالعمر , وما معي مصاري .
عشان هيك انا فكرت بالموضوع بشكل جدي وراح انفذوا بس المشكلة الرئيسية انو اذا عملت الحادث بسيط ما راح اقبض ويطلعلي مصاري كتير. واذا كان الحادث كان قووي راح اتأذى اكيد..والصراحة انا خايف اني اخسر حياتي وبنفس الوقت مش عارف شو اعمل ....ساعدوني اذا سمحتو وما تستهزؤا بمشكلتي لانو ما في حل تاني قدامي غير اني اعمل هيك..بس مش عارف شو الحل والطريقة..

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة