الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

جمهور الجديدة يهتف:هبا هبا هبا جديدة في اوروبا بعد فوز فريقه بمسابقةxl

من : ابراهيم
نُشر: 20/08/10 18:54,  حُتلن: 19:54

جمهور الجديدة يهتف هبا هبا هبا جديدة في اوروبا

بعد تأهل فريق شبيبة الجديدة الى المرحلة القادمة من تصفيات كأس xl 2010

سامر حبيب لاعب شبيبة الجديدة :

شكر وتقدير لجمهور الجديدة على حضوره الكبير ونعده بتمثيله وتمثيل الجديدة على احسن وافضل وجه في المراحل القادمة

شكرا لـxl على هذه الامسيات المميزة التي أبهجت وأفرحت شبابنا في ليالي رمضان

 اليوم الجمعة كفرقرع تستضيف اليوم الثامن من تصفيات كأس XL2010 على ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية

مع اعلان الحكمين المركزيين لمباريات تصفيات كأس xl 2010 ايمن شطروبي وجمال اغبارية لنهاية مباريات المجموعة السابعة بدأ جمهور الجديدة افراحه بانتقال فريقه شبيبة الجديدة الى المرحلة القادمة من تصفيات كأس xl 2010 وهو يهتف بصوت عال " هبا هبا هبا جديدة في اوروبا" .


وقد تأهل فريق شبيبة الجديدة بعد تحقيق فوز كبير ومستحق على فريق ريو عكا بالنتيجة 3-0 من اهداف سامر حبيب (هدفان) ومحمد شعبان هدف واحد. وأعرب سامر حبيب لاعب شبيبة الجديدة عن سعادته وفرحته لانتقال فريق شبيبة الجديدة الى المرحلة القادمة مقدما شكره وتقديره للاعبي الفريق وجمهور الفريق الذي حضر المباريات بالمئات وكان عنصرا مركزيا بانتقال الفريق الى المرحلة القادمة. وأضاف سامر حبيب:"شكر وتقدير لجمهور الجديدة على حضوره الكبير ونعده بتمثيله وتمثيل الجديدة على احسن وافضل وجه في المراحل القادمة".

 

الشكر والتقدير
شكرا لـxl على هذه الامسيات المميزة التي أبهجت وأفرحت شبابنا في ليالي رمضان وسنحت الفرصة امام مواهبنا الشابة الواعدة باظهار قدراتهم من خلال امسيات رياضية متميزة بروح رياضية عالية من قبل اللاعبين والجمهور ويستحقون عليه كل الشكر والتقدير".
المباراة الافتتاحية جمعت فريقي شبيبة الجديدة وشباب كفرياسيف في مباراة ضعيفة الاداء من قبل الفريقين اللذين فشلا من التسجيل في ظل الحضور المميز والناجح لحراس مرمى الفريقين اللذين منحا فريقهم نقطة ثمينة في بداية مباريات المجموعة السابعة.
المباراة الثانية جمعت فريقي مدينة عكا ريو وريال عكا في مباراة دربي عكاوي تميزت بالحماس والمنافسة الشديدة من قبل لاعبي الفريقين .
ريال عكا كان الأفضل في الشوط الأول ووصل لعدة فرص ترجم واحدة منها للغة الاهداف حين استطاع اللاعب ابراهيم عكر ان يسجل التفوق لفريق الريال مع نهاية الشوط الاول .



انتهاء المباراة
الشوط الثاني كان مشتعلا في دربي عكا حيث حاول فريق الريو من معادلة النتيجة بينما حاول الريال من تعزيز تفوقه ونجح في ذلك وحقق فوز كبير بالنتيجة 4-1 , سجل لفريق ريال عكا كل من محمد عثمان هدفين , محمد حاج هدف وابراهيم عكر هدف , بينما سجل هدف ريو عكا الوحيد رازي فراج .
المباراة الثالثة جمعت فريقي ريال عكا وشبيبة الجديدة في مباراة الجيران وكانت الغلبة لفريق شبيبة الجديدة الذي استطاع ان يحسم المباراة لصالحه بالنتيجة 3-0 بمساعدة الجمهور المحلي الذي زحف بالمئات لتشجيع فريق شبيبته .
سجل لفريق شبيبة الجديدة كل من محمد شعبان هدفان , وسامر حبيب هذا الفوز منح فريق شبيبة الجديدة في الاقتراب من حلم التأهل للمرحلة القادمة من تصفيات كأس xl .
المباراة الرابعة جمعت فريقي شباب كفرياسيف بريو عكا في مباراة متقاربة باداء متواضع من قبل الفريقين. نهاية الشوط الاول انتهت بالتعادل 1-1 وبهذه للنتيجة انتهت المباراة لتصعب من مهمة الفريقن من التأهل. المباراة الخامسة جمعت فريق شبيبة الجديدة بفريق ريو عكا في مباراة مصيرية اكثر لفريق شبيبة الجديدة الذي تمتع بحضور جمهوره الكبير في اللقاء , شبيبة الجديدة فرض سيطرته منذ بداية المباراة واستطاع ان يترجم هذه السيطرة الى لغة الاهداف عن طريق اللاعب سامر حبيب الذي سجل في الدقيقة السادسة من الشوط الاول الذي انتهى بالنتيجة 1-0 لصالح فريق شبيبة الجديدة الذي توج المباراة بفوز كبير ومستحق بالنتيجة 3-0 من اهداف سامر حبيب هدفان , ومحمد شعبان هدف.
أما المباراة السادسة والاخيرة في المساء فقد جمعت فريقي الريال عكا وشباب كفرياسيف في مباراة تحديد المكان الثانية للمجموعة السابعة .
وقد انتهت المباراة بفوز فريق شباب كفرياسيف بالنتيجة 2-1 , سجل لفريق شباب كفرياسيف كل من محمد جلام هدفان , أما هدف الريال عكا الوحدي فقد سجله محمد عثمان.

واليكم الترتيب النهائي للمجموعة الاولى لتصفيات كأس xl 2010
هذا وندعو عشاق المستديرة في كفرقرع وضواحيها للمشاركة معنا في اليوم الثامن من تصفيات كأس xl في امسية رياضية خاصة على ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

مقالات متعلقة