الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

فشل صفقة انضمام اللاعب إيفيلين بوبوف لنادي بلاكبيرن مقابل 2.5 مليون

كل العرب
نُشر: 02/09/10 09:47,  حُتلن: 17:22

صفقة انضمام لاعب الوسط البلغاري الدولي إيفيلين بوبوف إلى نادي بلاكبيرن الإنكليزي لكرة القدم فشلت بعد أن أخفق في الحصول على تصريح عمل

فشلت صفقة انضمام لاعب الوسط البلغاري الدولي إيفيلين بوبوف إلى نادي بلاكبيرن الإنكليزي لكرة القدم بعد أن أخفق في الحصول على تصريح عمل. واجتاز مهاجم ليتيكس بوفيتش الفحوصات الطبية لبلاكبيرن الأسبوع الماضي بعد أن اتفق الناديان على إتمام الصفقة مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني (3.7 مليون دولار).


إيفيلين بوبوف

وشارك بوبوف، الذي يمكنه اللعب مع المنتخب البلغاري أمام إنكلترا في تصفيات يورو 2012، يوم الجمعة المقبل، في 15 مباراة مع منتخب بلاده منذ أن استهل مسيرته الدولية في 2007.

صفقات تنتظر الحسم
وفي السياق ذاته، تنتظر العديد من الأندية الإنكليزية من بينها توتنهام وبلاكبول اليوم الأربعاء لمعرفة ما إذا كانت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز ستوافق على الصفقات التي أبرمت بعد الموعد النهائي لفترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأغلقت فترة الانتقالات الصيفية في الساعة السادسة مساء بتوقيت بريطانيايوم الثلاثاء ولكن الأندية التي حاولت إنهاء بعض الصفقات قبل الموعد النهائي لفترة الانتقالات وجدت نفسها أمام مأزق بيروقراطي.

مصير الصفقات
ومن أبرز اللاعبين الذين تورطوا في هذه الأزمة، لاعب خط الوسط الهولندي رافاييل فان دير فارت، والذي يأمل في إكمال صفقة انتقاله من ريال مدريد إلى توتنهام مقابل ثمانية ملايين جنيه إسترليني (12.3 مليون دولار). وينتظر ويستهام لمعرفة مصير صفقة ضم الظهير الأيمن لارس ياكوبسن من بلاكبيرن بينما يأمل بلاكبول الحصول على الضوء الأخضر لإنهاء صفقة ضم ديفيد كارني من توينتي الهولندي.
ومن ناحية أخرى كشف النقاب عن ضم ستوك سيتي المهاجم ايدور غوديونسن مقابل مليوني جنيه إسترليني في عقد نهائي وليس على سبيل الإعارة كما كان يعتقد.


إيفيلين بوبوف

مقالات متعلقة

Got