الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

سناء تكتب الرسالة لعمتها اخلاص كرم محاميد في ذكرى الرحيل الابدي

كل العرب
نُشر: 04/09/10 17:20,  حُتلن: 15:04

خلف الافق البعيد وسراب الايام الحزينه تعود بنا الذكرى الاليمه الى يوم ١٧ اب ٢٠١٠ يوم رحيل عمتي الحنونه فلفله الزهراء.
اذرف دموع الحب والشوق والامل اجدد به العهد والوفاء واتفاءل المتجدد والدعاء في كل اللحظات لروحك الطاهره.
عمتي الحنونه ادرك جيدا ان ذكرى الرحيل يجبرني على الكلام ولكن يعجز عن التعبير فاسكت ويبقى النظر الى صورتك هوه قمه الحب اترجمه بكتابات شارده تبوح دموع ترافق عيوني الحزينه وفقا بقلبي ايتها الاقدار وها هوه قلمي الصامت يدون هذه الكلمات الشارده ويحكي كيف غابت كل البسمات عن الوجوه وكيف فاضت كل العبارات منذ رحيلك الابدي .كم يغمرني الان عطفك الذي ما زال يمطر حبا احضنه كلما احتجت لان ابكي والفه بكل روحي كلما كنت سعيدا .
اذكر جيدا يوم الوداع وقد كان من غير ميعاد في اول ايام شهر رومضان الكريم وكان يوما حارا حيث حزنت الدنيا لرحيلك .
عمتي الحنونه ادرك جيدا انه برحيلك قد مزق بيتنا الالم وكل صار في ضرب موحش قله ظلام ويبقى املي يجوب كل العالم بكل الاحاسيس يبحث عن طيف عمتي الحنونه كانت هنا بسمتها السرمديه تعلمنا معنى نعمه العمومه والعطف الازلي الذي يبدل الحزن في داخلي في كل اسفاري وانا ابحث عن طيفك عمتي الحنونه ...
ادرك جيدا انه حكم الله وانا راضي به مؤمنه ,فاللهم لا اعتراض على حكمك .
عمتي الحنونه ... لن انساك ما دمت احتمي بذكراك كما ضاقت عليه الدوائر وذقت انا بها ساضل اخيط جراحي باحزاني قري عيني ونامي يا عمتي الحنونه اسكنك الله فسيح جناته.
وقلبك يا عمتي من اروع روائع خلق الله لعباده الطاهرين وانت منهم انشاءالله فاللهم اجمعنا بها في مستقر رحمتك ومتعنا وهي بلذه النظر الى وجهك الكريم واعلمك يا عمتي كم ظلمتنا الايام من بعدك واعلمك بانه لك بنات لم تريهم , يدعون لك بالرحمه كلما ذكر اسمك في حديث بيننا .
واليك يا عمتي الحنونه في ذكرى رحيلك دعوات بالرحمه والمغفره منا ومن كل من سيقرا هذه الكلمات .


ابنة اخيك :سناء الكرم

مقالات متعلقة