الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 04:01

هدف غريب لفابريجاس في تعادل أرسنال مع سندرلاند في الدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 18/09/10 20:19,  حُتلن: 23:09

المباراة شهدت إهدار توماس روزيسكي لركلة جزاء في الدقيقة (75) ليندم كثيراً هو ورفاقه على هذه الركلة التي كانت كافية لإهدائه الثلاث نقاط

 نجا فريق أرسنال بأعجوبة من مخالب القطط السوداء سندرلاند عندما تعادل بهدف لهدف في معقل الأخير ضمن مباريات المرحلة الخامسة من دوري باركليز الإنجليزي ، ليرفع النادي اللندني رصيده إلى (11) نقطة في المركز الثاني ويرفع سندرلاند رصيده إلى (6) نقاط. 

وجاء هدف أرسنال الوحيد من ضربة حظ عندما شتت لاعب من سندرلاند الكرة في الدقيقة (13) لترتطم الكرة بسيسك فابريغاس وتسقط في مرمى سندرلاند ، في حين رد سندرلاند في الدقيقة (94) عبر هدافه ونجمه دارين بنت الذي تابع كرة مرتدة من بين الأقدام صاروخية في المرمى.
ولا يمكن لجماهير أرسنال إلا أن تكون سعيدة بالنتيجة وغاضبة من الأداء ، خصوصاً أنها خسرت سونغ بالبطاقة الحمراء منذ الدقيقة (55) ليؤكد أنه أسوأ لاعبي اللقاء...ومما يزيد من سعادة جماهير أرسنال إهدار صاحب الأرض فرصاً حقيقية للتسجيل طوال الشوطين.
وشهدت المباراة إهدار توماس روزيسكي لركلة جزاء في الدقيقة (75) ليندم كثيراً هو ورفاقه على هذه الركلة التي كانت كافية لإهدائه الثلاث نقاط.

.

مقالات متعلقة

Got الإنجليزي