الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 19:01

روبن كازان الروسي يؤكد أنه عقدة برشلونة بتعادله معه 1-1 رغم حضور ميسي

كل العرب
نُشر: 29/09/10 17:38,  حُتلن: 22:29

رفع برشلونة رصيده إلى (4) نقاط في صدارة المجموعة بينما افتتح كازان رصيده النقطي

تعادل فريق روبن كازان الروسي مع فريق برشلونة في مباراة ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في دوري الأبطال بنتيجة 1-1 ، وهي المباراة التي أقيمت في معقل الفريق الروسي. 


مباراة ركلات الجزاء:
شهدت المباراة ركلتي جزاء واحدة لكل فريق ، وسجل كازان ركلته في الشوط الأول ( الدقيقة 30) نفذها كرستيان توبوا في حين رد برشلونة من ركلة جزاء تحصل عليها إنيستا ونفذها ديفيد فيا في الدقيقة (60) ومن الطريف أن كلا الركلتين كادت أن تضيع بسبب لمس الحارسين لها.
معاناة كتلونية:
عانى برشلونة تماماً كما عانى الموسم الماضي مع فريق روبن كازان ، حيث لم يستطع نجومه أمثال تشافي وانيستا وفيا وبيدرو من مجاراة القوة البدنية للفريق الروسي ... كما أن العملاق الكتلوني شعر بالخطر طوال المباراة بسبب سرعة كازان في الهجمات المرتدة.
ميسي يعود وماسكيرانو في خطر:
عاد ليونيل ميسي في هذه المباراة لأول مرة منذ إصابته أمام أتلتيكو مدريد ، ولعب النجم الأرجنتيني لمدة نصف ساعة تقريباً تحرك فيها بشكل إيجابي وكاد أن يسجل هدفاً من انفرادة تامة تصدى لها الحارس الروسي سيرجي ريزيكوف.
ورسمت هذه المباراة علامة استفهام كبير حول الصواب في التعاقد مع لاعب بمزايا دفاعية لا يحتاجها برشلونة كخافيير ماسكيرانو ، حيث أن الفريق عندما يلعب بقائد منتخب الأرجنتين إلى جانب بوسكتش مع عدم فاعلية الجهة اليسرى هجومياً بالشكل المطلوب.
نجاة برشلونة:
شهدت الدقيقة 87 كرة خطيرة للغاية روبن كازان ، حيث انطلق المهاجم النيجيري أوبافيمي مارتنز بسرعة كبيرة ليتلقى كرة عرضية على مقربة من المرمى ليحولها برأسه قوية جداً ترتطم بالقائم وسط رعب حقيقي ساد جماهير برشلونة.
العقدة تتواصل:
بهذا التعادل تواصلت عقدة برشلونة مع روبن كازان ، حيث أنه لم يفز عليه في ثلاث مواجهات واكتفى بتحقيق تعادلين وخسارة واحدة.
الوضع في المجموعة:
رفع برشلونة رصيده إلى (4) نقاط في صدارة المجموعة بينما افتتح كازان رصيده النقطي ، وتقام مباراة بانثينايكوس وكوبنهاغن لاحقاً هذا اليوم علماً أن الأخير يملك ثلاث نقاط في رصيده.



مقالات متعلقة