الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

زوجة ابي تضرب أخوتي الصغار وزوجي يرفض ان يسكنوا معنا فكيف أنقذهم؟؟

كل العرب
نُشر: 15/10/10 19:17,  حُتلن: 17:53

أهم ما جاء في الرسالة

أخبرت زوجي بانني ارغب ان يقيم أخي واختي معنا في المنزل

 لا ادري كيف يمكنني ان احمي اخوتي الصغار وبنفس الوقت احافظ على علاقتي بزوجي

الدي تزوج سيدة قادرة أن تقوم باي شيء تريده، فهي قوية وشريرة تقوم بضرب أخوتي وتعذيبهم

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

بدات مشكلتي منذ عامين عندما توفيت والدتي بمرض السرطان الذي جعلنا جميغنا نعيش في حزن الى اليوم، تزوجت قبل وفاتها بأشهر، وانا وزوجي كنا متفاهمني الى ان مشكلتي نغصت علي حياتي الزوجية، فوالدي بعد أشهر من وفاة والدتي قرر أن يتزوج ووافقت شرط أن يتزوج سيدة تحترمه وتربي أخوتي الاثنين، اللذان سيعيشان معهما.


صورة توضيحية

ولكن والدي تزوج سيدة قادرة أن تقوم باي شيء تريده، فهي قوية وشريرة تقوم بضرب أخوتي وتعذيبهم وتتركهم بعد المدرسة بدون غذاء وتجعل اختي الصغيرة تقوم باعمال المنزل جميعها رغم الامتحانات والوظائف البيتية التي عليها، وتقف امام والدي بعد أن يعود من العمل وتبكي له ليقوم بشتمهم وضربهم، بحجة تعبها معهم.
أخبرت زوجي بانني ارغب ان يقيم أخي واختي معنا في المنزل، بما ان المنزل لدينا كبير جدا ويتسع لهما، لكنه رفض وبدأ يتذرع بحجج أنهم سيربطون حريتنا وسنتسبب بمشاكل مع والدي وزوجته، ومن يومها بدات حياتي الزوجية تدهور لا ادري كيف يمكنني ان احمي اخوتي الصغار وبنفس الوقت احافظ على علاقتي بزوجي، ارجوكم ساعدوني؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة