الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

الاهالي في بئرالمكسور يتظاهرون احتجاجا على حادث دهس الطالبة شهد

سعيد عثمان وعلي
نُشر: 17/10/10 12:41,  حُتلن: 17:02

الاهالي حملوا المدرسة مسؤولية حياة ابنائهم الطلبة كما منحوا المجلس المحلي مهلة اسبوع واحد فقط لبدء الترميم في الشارع المؤدي للمدرسة ليصبح اكثر امناً

د. ياسر حجيرات لموقع العرب:
استمعنا لإدعاءات الاهالي وسنعمل على حل بعض المشاكل بشكل مباشر

المجلس المحلي يعمل بتعاون مع وزارة المعارف التي تم اطلاعها على ما حدث اليوم

كمال عطيلة:
سيتم فحص كافة ادعاءات ومنها اعتداء المدير على ام المرحومة شهد وطلاب اخرين


تظاهر صباح اليوم العشرات من أهالي طلاب المدرسة الابتدائية المكمان في بئر المكسور احتجاجا على حادث الدهس المروع الذي وقع في القرية وراحت ضحيته الطفلة شهد حجيرات والتي تبلغ من العمر 8 سنوات , بعد اصابتها بجراح بالغة الخطورة، وبحسب المعلومات التي وردت لموقع العرب، فإن الطفلة تعرضت للدهس من قبل حافلة في احد شوارع القرية الداخلية.



وقام افراد الشرطة باقتياد سائق الحافلة المشتركة في الحادث، الى مركز شرطة شفاعمرو للتحقيق في ظروف الحادث وملابسات وقوعه.
وبحسب المعلومات الواردة عن مصادر في المدرسة فقد قام المتظاهرون بإلقاء الحجارة على مبنى المدرسة، كما قاموا بتحطيم غرفة المدير وغرفة الحاسوب فيها.
هذا وجابت المظاهرة شوارع عديدة في القرية، وتوجه المتظاهرون الى مبنى المجلس المحلي وطالبوا الرئيس بحل جذري للشوارع، مانحين المجلس مهلة حتى يوم الاحد القادم للبدء بترميمات في الشارع، ليصبح اكثر أمناً، والا فسيعلنون الاضراب الشامل، ويوقفون التعليم.

د. ياسر حجيرات لموقع العرب: استمعنا لإدعاءات الاهالي وسنعمل على حل بعض المشاكل بشكل مباشر
وقال د. ياسر حجيرات، رئيس المجلس المحلي في قرية بئر المكسور في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب، ان ما شهدته قرية بئر المكسور اليوم، تطور خلال زيارة لعدد من الاهالي للمجلس المحلي، لتقديم طلباتهم ومتطلباتهم، من ناحيته المجلس المحلي استمع لتوجهات الاهالي، وتفهمها، وتعامل بصبر وترو، مؤكدين ان بعض الادعاءات منطقية، وسيتم معالجتها بشكل مباشر.
وتابع د. ياسر حجيرات لموقع العرب:"ما من شك ان اهالي قرية بئر المكسور، هم أهلنا وأحباؤنا، ولا نقبل الا بإرضائهم، وسنعمل بجد حتى نحل مشكلاتهم، وسنعمل حالياً على حل مشكلة محطات الباص، والمواصلات في القرية.
وأكد حجيرات ان المجلس المحلي يعمل بتعاون مع وزارة المعارف التي تم اطلاعها على ما حدث اليوم.
وتوجه حجيرات الى اهالي القرية بالتعامل بصبر، والتوجه الى المجلس المحلي في جميع الاحوال.
 
كمال عطيلة: سيتم فحص كافة ادعاءات الاهالي ومنها اعتداء المدير على والدة الطالبة المرحومة شهد وطلاب اخرين
وعمم كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط غير اليهودي، بياناً على وسائل الاعلام جاء فيه: ان منسق التعليم في الوسط البدوي في منطقة الشمال المفتش موسى حلف دعا رئيس المجلس المحلي في قرية بئر المكسور، د. ياسر حجيرات، ومدير المدرسة ولجنة أولياء أمور الطلاب، وممثل عن عائلة المرحومة شهد حجيرات لاجتماع عاجل ظهر اليوم الاحد حيث سيتم فحص كافة ادعاءات الاهالي ومنها اعتداء المدير على والدة الطالبة المرحومة شهد وطلاب اخرين.
هذا وأكد كمال عطيلة ان مديرة لوء الشمال د.اورنا سمحون، قامت بالامس بزيارة اهل المرحومة الطفلة شهد حجيرات وتضامنت معهم وقدمت لهم التعازي بوفاة ابنتهم ووعدت بفحص كافة الظروف التي ادت لوفاتها.


المرحومة شهد نائل حجيرات

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
239244.64
BTC
0.53
CNY