الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 03:01

الوحدة تخيب آمال الفحماويين بعد فشل المفاوضات بين مكابي وهبوعيل

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 02/11/10 12:07,  حُتلن: 15:24

اعرب سعيد عوض الناطق الرسمي لفريق مكابي اتحاد ام الفحم:

فشل الوحدة جاء بسبب شروطات تعجيزية بعد الاتفاق على جميع البنود

إداريو فريق البلدي ضيعوا تعب أسبوع كامل من الجلسات السرية والعلنية خلال 5 دقائق وخيبوا آمال الفحماويين

محمد حسن جميل الناطق بلسان فريق هبوعيل بلدي ام الفحم:

فريق مكابي هو الذي افشل الوحدة بل تصنع من اجل الوحدة وافشلها مع سبق الإصرار والترصد

لقد توحد فريق هبوعيل ام الفحم مع فريق البلدي ومع فريق شمشون ام الفحم بهدف تعزيز الكرة الفحماوية وتحقيق الانجازات

ابى من ابى وشاء من شاء الوحدة الفحماوية لجميع الفرق ستتحقق لان هذا هو مطلب وحلم الجماهير التي تعتبر رقم واحد وهي التي ستجبر الجميع على تحقيق الوحدة

خيبة أمل كبيرة وصعبة تعيشها الجماهير الفحماوية منذ يوم أمس الاثنين بعد تسرب معلومات عن فشل الوحدة بين فريقي هبوعيل بلدي أم الفحم ومكابي اتحاد أم الفحم مع العلم ان اتفاقا مبدئيا قد تم بين ادارتي الفريقين في الايام القليلة الماضية ولم يبق الا التوقيع الرسمي ومع ذلك فشلت الوحدة التي سببت خيبة أمل للجماهير الفحماوية التي فرحت وعادت الى المدرجات بعد نشر خبر الوحدة والتي سبق وان اعلنت.


سعيد عوض يمين الصورة

شروط تعجيزية
هذا فقد اعرب سعيد عوض الناطق الرسمي لفريق مكابي اتحاد ام الفحم عن استهجانه لقرار ادارة فريق هبوعيل بلدي ام الفحم مشيرا الى ان فشل الوحدة جاء بسبب شروط تعجيزية بعد الاتفاق على جميع البنود. وقال في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب هذا الصباح : فوجئنا جميعا وحزنا على فشل الوحدة وليعلم الجميع اننا اول من بادر للوحدة ومن عمل عليها لكن على ما يبدو هنالك اشخاص يتظاهرون بالوحدة ولا يريدونها.

خيبة أمل الشارع الفحماوي
واختتم سعيد عوض حديثه بالقول :"وصل إداريو فريق البلدي وأعلنوا لجميع الحاضرين بأنهم بحاجة الى جلسات تشاوريه أخرى وافشلوا الوحدة الفحماوية التي انتظرها بفارغ الصبر الشارع الفحماوي. وهكذا قام إداريو فريق البلدي بإضاعة تعب أسبوع كامل من الجلسات السرية والعلنية خلال 5 دقائق وخيبوا آمال الفحماويين الذين طالما حلموا بمشروع الوحدة والذي كان قاب قوسين او ادنى من تحقيقه ولكن للاسف الشديد افشلوه اداريو البلدي "بشربة ميه".

واليكم اهم البنود التي تم التوقيع عليها
1. انحلال جمعية هبوعيل بلدي رقم 580355022 خلال 48 ساعة من توقيع الاتفاق
2. الادارة الجديدة تتألف من 4 اعضاء ادارة من كل فريق اضافة الى محمد عبد اللطيف الذي سيكون له حق التوقيع كطرف ثالث
3. مدير الفريق يكون للابد من فريق مكابي ام الفحم
4. الناطق الرسمي للفريق يكون للابد من هبوعيل بلدي
5. رئيس الادارة يكون زياد طلال جبارين
6. الامور المالية مسئول عنها ممثلون من مكابي والبلدي
7. اسم الفريق يكون ابناء ام الفحم
8. انتقال فريد طاهر،كيلاني كيلاني،هيثم كبها،حمودي شباط،كفير ليفوفيتش الى الفريق الموحد.
وجاء التوقيع على هذا الاتفاق من قبل احمد محاميد ومحمود جبارين في تاريخ 29.10.2010.

رد محمد حسن جميل
محمد حسن جميل الناطق بلسان فريق هبوعيل بلدي ام الفحم استهجن واستغرب ادعاءات فريق مكابي ام الفحم مؤكدا ان فريق مكابي هو الذي افشل الوحدة بل تصنع من اجل الوحدة وافشلها مع سبق الإصرار والترصد وقال في حديث لموقع العرب:"من يريد الوحدة هو فريق هبوعيل بلدي والذي خاض تجارب وحدة سابقة في ام الفحم ونجح في التجارب ومع كل الفرق والتاريخ يشهد بذلك اننا نجحنا بذلك وبكل صدق وامانه وحققنا انجازات كثيرة وعددية ونحن اول من صنع الوحدة في ام الفحم والجماهير الفحماوية تشهد بذلك والتي حتى اليوم تدعمنا وتشجعنا بالافها ومن اجل هذه الجماهير تنازلنا عن الكثير ونحن الذين بادروا للوحدة التي تطالب بها الجماهير الفحماوية وتحلم في تحقيقها.

تعزيز الكرة الفحماوية
وأضاف جميل للعرب: لقد توحد فريق هبوعيل ام الفحم مع فريق البلدي ومع فريق شمشون ام الفحم بهدف تعزيز الكرة الفحماوية وتحقيق الانجازات, امام فريق مكابي ام الفحم فلم يقم بتاريخه ابدا بالاتفاق والموافقة في ام الفحم على الوحدة هذه هي الحقيقة يا سيدات والجمهور الفحماوي يعي ويعرف هذه الحقيقة بأن فريق مكابي ام الفحم لا يريد الوحدة. نستهجن تصرف ادارة فريق ام الفحم وان يقوم اخواننا بتزييف وتوزير الحقائق لا سيما وان اقتراح اخواننا في ام الفحم غير المبرر وغير الضروري بامهال هبوعيل بلدي 48 ساعة للتوقيع على اتفاقية الوحدة مع اننا لسنا بحاجة حتى الى 48 ساعة ولا لـ 48 دقيقة من اجل الوحدة لا سيما اننا اتفقنا على كل شيء , لاننا كلنا كنا حاضرين وعازمين على التوقيع فلماذا هذه المهملة التي تعتبر مسلسلا جديدا متجددا لإفشال الوحدة؟

الجماهير الفحماوية ليست نائمة
وتابع جميل: اقول لفريق مكابي ام الفهم ان الجماهير الفحماوية ليست نائمة وتعي ما يجري وتعرف من هو الفريق الحقيقي الحريص على الرياضة والوحدة الفحماوية , وانا اقول ابى من ابى وشاء من شاء الوحدة الفحماوية لجميع الفرق ستتحقق لان هذا هو مطلب وحلم الجماهير التي تعتبر رقم واحد وهي التي ستجبر الجميع على تحقيق الوحدة اذا لم تكن هذه السنة فالسنة القادمة واذا لم تحقق السنة التي تيلها حتى تحقيق الهدف.

مقالات متعلقة