الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

أختي الصغيرة خرجت في الثالثة صباحاً مع شاب غريب واشك انها ليست المرة الاولى

كل العرب
نُشر: 22/11/10 11:33,  حُتلن: 07:36

أبرز ما جاء في الرسالة:

كل يوم اراها تتكلم مع الشبان عن طريق الماسنجر وايضا ليس الماسنجر فقط وانما بالهاتف

هاد الوقت جدا مشكوك به وقتها لم ادعها تلاحظ انني اراقبها واذا بها تلبس تياب جديدة وتضع المايكاج صدمت جدا

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

موقع العرب ارجو نشر مشكلتي انا فتاة من عائلة محافظة اعاني من مشكلة تكاد تقتلني لدي اخت تصغرني ب اربع سنوات لا تزال مراهقة كل يوم اراها تتكلم مع الشبان عن طريق الماسنجر وايضا ليس الماسنجر فقط وانما بالهاتف والامر يغضبني جدا المصيبة ليس شاب واحد انما عدة اعتقدت بالبداية انها فقط تكلمهم لا غير لكن في يوما ما لم انم كنت سهرانة واذا بها تستيقظ في الساعات الصبح الساعة الثالثة.
 

صورة توضيحية

وهاد الوقت جدا مشكوك به وقتها لم ادعها تلاحظ انني اراقبها واذا بها تلبس تياب جديدة وتضع المايكاج صدمت جدا واعتقدت انني احلم ومع ذلك لم اكلمها اردت ان اراها ماذا ستفعل واذا بها تخرج مع شاب عندما رايتها جننت وقتها ابي استيقظ صدفة وفقدها سالني فلم اجب خرج للبحث عنها واخيرا رجعت ونالت اللازم لكن المشكلة كل الوقت يراودني الشك انها ليست المرة الاولى واخاف من المرات القادمة واخاف عليها لانها جدا طائشة ولا تستوعب اننا شعب عربي محافظ واننا محافظين دائما تتكلم مع شبان عدة واخاف على امي وابوي لانهم لم يربونا هكذا واخاف عليهم من ان ينهارو ونفقدهم بسببها ماذا افعل رجاءا قولو لي نحن شعب محافظ وكلنا نخاف على سمعت بناتنا انا ابكي ليلا ونهارا من ان تفضحنا يوم فاذا افعل انا في حيرة ..

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il
 

مقالات متعلقة