الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:01

النائب طلب الصانع يزور مدينة ام الفحم ويلتقي برئيسها الشيخ خالد حمدان

كل العرب
نُشر: 29/11/10 13:15,  حُتلن: 13:17

النائب طلب الصانع اكد باننا في هذه البلاد نعاني التمييز العنصري وعدم المساواة, ولكننا نملك عنصر مهم الا وهو الإنسان وعلينا الاهتمام به وبعلمنا يمكن ان نتقدم ونخدم مجتمعنا

قام النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي بزيارة لمدينة ام الفحم, حيث كان في استقباله الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية, السيد مصطفى غليون نائب رئيس البلدية, السيد سليمان محاميد مهندس البلدية, السيد توفيق القرمان محاسب البلدية والسيد حج طاهر محاميد مدير مكتب رئيس البلدية والسيد ناصر اغبارية مساعد الرئيس.



وكان برفقة النائب طلب الصانع السيد فيصل محاجنه عضو البلدية ومختار حي البيار عبد الجبار بويرات, ورحب رئيس البلدية الشيخ خالد بالوفد وشكر النائب طلب الصانع على تضامنه مع ام الفحم واهلها في ظل الهجمة الشرسة والمتطرفه من قبل اليمين المتطرف.
واضاف الشيخ خالد بانه يقدر هذه الزيارة والتواصل, وقدم شرحاً مفصلاً ووافياً عن القضايا والمشاريع التي تقوم بها البلدية, وخاصة قضية توسيع الخارطة الهيكلية والجهود الجبارة التي تبذل من اجل المصادقة عليها وقضية المباني المعرضة للهدم والتي يقدر عددها 70 بيتاً وعدم السماح للسلطات هدم بيت منها وادخالها ضمن نفوذ الخارطة الهيكلية.
اما النائب طلب الصانع شكر رئيس البلدية على حسن الاستقبال واكد بان زيارتنا لمدينة ام الفحم تأتي ضمن برنامج خاص نقوم به بزيارة المدن والقرى العربية للاستماع للمشاكل والقضايا التي تهم الناس وزيارة المدارس والالتقاء بالطلاب, وطرح هذه القضايا على جدول اعمال الكنيست والوزارات المختلفة.



كما واكد النائب طلب الصانع بأننا نتضامن مع مدينة ام الفحم وأهلها ونؤكد بأننا نقف معهم وان مدينة ام الفحم ليست وحيده وانما كالجماهير العربية في الداخل الفلسطيني تقف جنباً على جنب مع أهلها وقيادتها.
ثم قام النائب الصانع بزيارة المدرسة الثانوية الشاملة والتقى مع مدير المدرسة المربي احمد رشيد والمربي يوسف غليون مدير المركز التربوي, والتقى مع طلاب صفوف الثواني عشر, والقى محاضرة قيمة حثهم فيها على العلم والتعليم, واكد مجددا تضامنه مع اهالي ام الفحم.
كما واكد النائب طلب الصانع باننا في هذه البلاد نعاني التمييز العنصري وعدم المساواة, ولكننا نملك عنصر مهم الا وهو الإنسان وعلينا الاهتمام به وبعلمنا يمكن ان نتقدم ونخدم مجتمعنا.
ثم قام النائب الصانع بزيارة مدرسة عتيد الثانوية وكان باستقباله المربي خالد ابو رعد نائب المدير, وتجول النائب الصانع في المدرسة والتقى بطلابها , ثم كانت المحطة الأخيرة زيارة مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية للبنات والتقى بمدير المدرسة المربي محمد انيس محاميد, وألقى محاضرة قيمة امام طالبات الحادي عشر واستمع كذلك من مجلس الطالبات لشرح حول انجازات ونشاطات المدرسة.
كما وشكر مدير المدرسة المربي محمد محاميد النائب الصانع على هذه الزيارة وقدم له شرحاً عن خصوصية المدرسة خاصة وأنها مدرسة لتعليم البنات فقط.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
220699.83
BTC
0.51
CNY