الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

نادي الصحافة في قصر الحمراء يحشد رموز الحركة السياسية والثقافية بالقدس

ديالا جويحان-مراسلة كل
نُشر: 03/12/10 16:52,  حُتلن: 17:27

استعرض الرئيس التنفيذي للنادي محمد زحايكة مسيرة النادي منذ بداية تأسيسه قبل خمس سنوات حتى اليوم

شهد قصر الحمراء في القدس بمناسبة مرور ثلاث سنوات على انطلاق فعاليات نادي الصحافة المقدسي الرسمية حفلا وعرسا مقدسيا بامتياز حضره كبار رجال الاقتصاد والمال والاعمال الفلسطينيين وبعض الشخصيات الرسمية المقدسية في القدس من ابرزهم الاقتصادي الكبير منيب رشيد المصري ود. باسم ابو عصب والحاج وليد العبيدي ورجلي الاعمال والمقاولات هاني سرور ومحمود زحايكة ورجل الاصلاح حسين عويسات – ابو محمد – وكمال عبيدات رئيس نادي جبل المكبر والمحامي مهند جبارة والناشط المجتمعي راسم عبيدات .
في حين حضر عن الجانب الرسمي كل من رئيس دائرة المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية د. صائب عريقات ومحافظ القدس المهندس عدنان الحسيني ورئيس الهيئة الاسلامية العليا الشيخ د. عكرمة صبري ومدير الاوقاف العامة الشيخ عزام الخطيب وعدد كبير من الصحفيين والاعلاميين المقدسيين والتجار والمثقفين والكتاب وممثلي مؤسسات المجتمع المدني في مدينة القدس .

التمسك بالثوابت الفلسطينية
وتألق الفنان المبدع احمد ابو سلعوم في تقديم فقرات الحفل والامسية التي تخلله عرض مصور عن نشاطات وفعاليات النادي في غضون السنوات الثلاث الماضية ودبكة شعبية لفرقة رواق من البلدة القديمة في القدس وكلمات سياسية لرئيس دائرة المفاوضات عريقات ومحافظ القدس ومنيب المصري وعكرمة صبري دعت الى التمسك بالثوابت الفلسطينية للوصول الى اهداف شعبنا الفلسطيني في الحرية والاستقلال كما طالبت المستوى السياسي والقطاع الخاص الفلسطيني بمزيد من الدعم والاحتضان لنادي الصحافة الواعد.
فيما استعرض الرئيس التنفيذي للنادي محمد زحايكة مسيرة النادي منذ بداية تأسيسه قبل خمس سنوات حتى اليوم مشددا على اهمية دعم النادي ليقوم بأداء رسالته الاعلامية في خدمة مدينة القدس. وكان خليل العسلي رئيس مجلس ادارة نادي الصحافة قد رحب بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة.

تبرعات
ووجه الفنان ابو سلعوم الشكر الخاص للمصور الصحفي احمد جلاجل على جهوده في انجاح الحفل والى هشام الغول مدير قصر الحمراء على ما بذله من جهود في نفس الاتجاه وكذلك شكر المتبرعين الكرام الحريصين على استمرار مسيرة النادي وتطوره الى الامام .
وتلقى الحفل برقيات تأييد ودعم من د. سلام فياض رئيس الوزراء الفلسطيني واللواء جبريل الرجوب الذي كان في كوريا الجنوبية واحمد رويضي رئيس وحدة القدس في ديوان الرئاسة . وكان مسك الختام توزيع هدايا رمزية على ممثلي المؤسسات المقدسية وداعمي ومؤازري النادي.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237664.27
BTC
0.51
CNY