الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:02

الأسد قادر على جذب أي أمرأه له لأنه شخصية مميزة.. احذرن الوقوع في شباكه

كل العرب
نُشر: 10/12/10 22:31,  حُتلن: 14:33

التفاهم بين الدلو والأسد يأخذ مساحة كبيرة

الأسد بطبعه يلعب دور الشخص السخيّ والكريم ليجذب انتباه الدلو

الدلو مع الأسد
التفاهم بينهما يأخذ مساحه كبيره؛ فلكل واحد الحرية في التصرف، و لكن بعد أخذ رأى حبيبه. علاقتهم مميزه وغير معقَّدة، وليست لها شروط معيَّنة. فالأسد بطبعه يلعب دور الشخص السخيّ والكريم ليجذب انتباه الدلو، وهذه غريزه في مولود برج الأسد، ومن المعروف أن مولود برج الأسد رياضي نشيط لا يحب أن يجلس بدون فعل شيء حتى و إذا كان مريضاً فهو لا يهمه. فالأسد قادر بسهوله أن يجذب الدلو إليه لأنه صريح في كلامه، وله منظر مميز عن الباقي. والدلو لا يعجبه أي شخص أخر غير حبيبه الأسد، والمرأة الدلو الناصحة تحاول أن تجعل كل كلامها له رقيقاً وجميلاً وأن تتغاضى عن كل كلامه الذي ممكن أن يضايقها. وهذا يجعل علاقة هذين البرجين مميزة عن باقي الأبراج. مما قد يؤدي في النهايه إلى الجواز بينهم. ويجب على المرأة الدلو أن تسلم نفسها للأسد وتفعل ما يشاء هو بفعله، لأنه إذا شعر أن هذا صعب سيتجه إلى أمرأه أخرى وهو قادر على جذب أي أمرأه له لأنه شخصية مميزة.


صورة توضيحية


الدلو مع العذراء
العلاقة واقعية إلى حد كبير، لا يوجد صراعا أساسيّاً من أجل السيطرة أو السلطة، كلاهما يتفاهمان ويتفقان على نحو رائع، كل منهما يفهم شخصية الآخر ويضعها في اعتباره ويحافظ على حدوده.

الدلو مع العقرب
العلاقة غير مستقره يسودها التربص وروح الانتقام. كل واحد يهتم بأموره ويدعو الآخر إلى العيش ضمن مفاهيمه، ولكن لا أحد يستطيع التغلّب على الآخَر والتحكّم به. لا يتفقان، ومن الصعب أن يجتمعا في مكان واحد.

مقالات متعلقة