الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

زوجة بالعشرينات: طلقني قبل شهر من ولادتي وأعصابي منهارة فماذا أفعل؟؟

كل العرب
نُشر: 26/12/10 18:13,  حُتلن: 16:43

أهم ما جاء في الرسالة:

بعد سنة من الزواج عرفت انه زوجي يحادث أخرى

زوجي قام بتطليقي قبل شهر من ولادتي واليوم أعصابي منهارة

وصلت الى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
أنا متجوزة من 3 سنين من واحد من قرية تانية بالشمال وكنا منسجمين بالبداية بس بعدين ابصر شو اللي صار بعد 4 اشهر وصار يعاملني بطريقة مش منيبحة وصعب اني افهم السبب وخاصة كمان انه حماتي كانت منيحة معي وكنا متفاهمات بس هو انقلب حاله لدرجة بطل بالبيت حدى يقدر يتفاهم معه.

بعد سنة من الزواج انا عرفت انه بيجكي مع مرة تانية وبقعد بالساعهات اخر الليل يحكي معا وبدون ما افهم شو لاسبب اللي خلا يبعد عني بعد فترة اقنعت مرة عمي اني اجيب ولد بلكي الحال بتصلح بيننا ومنصير اقرب لبعض وقبل 7 اشهر حملت واليوم انا بستنى موعد ولادتي اللي عم بقرب بس بدموع ملانة ندم على هاي الولادةل انه  ابني راح يولد بدون ابوه فزوجي طلقني وانا ما عملتلوا اشي وحتى اهله قاطعوه وقرروا اني ابقى بالبيت حدهن لانه هذا من حقي بس انا صممت اني ارجع عند أهلي بس لحد اسا انا ما بعرف ليش تطلقت انا كتير منهارة والدكتور قال لامي انه راح تتأثر ولادتي بحالتي النفسية السيئة بس انا مش غادرة افهم شو السبب وايش اللي بعصبن.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة