الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

الأسد قادر على جذب أي أمرأه له لأنه شخصية مميزة.. ويبحث عن آفاق جديدة معها

كل العرب
نُشر: 30/12/10 18:02,  حُتلن: 13:22

الأسد بطبعه يلعب دور الشخص السخيّ والكريم ليجذب انتباه الدلو

برج الأسد وبرج الميزان ماديان ومتساويان في حبهما للسيطرة والظهور

الأسد مع الحمل
يبحثان عن آفاق جديدة، وطباعهما اجتماعية ولهما عدد كبير من المصالح المشتركة، وهذه العلاقة مثالية؛ فمولود الأسد ينبهر بالجاذبية التي يتمتع بها الحمل، إنهما مثاليان لبعضهما البعض.


صورة توضيحية


الأسد مع الدلو
التفاهم بينهما يأخذ مساحه كبيره؛ فلكل واحد الحرية في التصرف، و لكن بعد أخذ رأي حبيبه. علاقتهم مميزه وغير معقَّدة، وليست لها شروط معيَّنة. فالأسد بطبعه يلعب دور الشخص السخيّ والكريم ليجذب انتباه الدلو، وهذه غريزه في مولود برج الأسد، ومن المعروف أن مولود برج الأسد رياضي نشيط لا يحب أن يجلس بدون فعل شيء حتى و إذا كان مريضاً فهو لا يهمه.

صراحة في الكلام..
فالأسد قادر بسهوله أن يجذب الدلو إليه لأنه صريح في كلامه، و له منظر مميز عن الباقي. والدلو لا يعجبه أي شخص أخر غير حبيبه الأسد، والمرأة الدلو الناصحة تحاول أن تجعل كل كلامها له رقيقاً وجميلاً و أن تتغاضى عن كل كلامه الذي ممكن أن يضايقها. وهذا يجعل علاقة هذين البرجين مميزة عن باقي الأبراج. مما قد يؤدي في النهاية إلى الزواج بينهما. ويجب على المرأة الدلو أن تسلم نفسها للأسد وتفعل ما يشاء هو بفعله، لأنه إذا شعر أن هذا صعب سيتجه إلى أمرأه أخرى وهو قادر على جذب أي أمرأه له لأنه شخصية مميزة.

الأسد مع الميزان
برج الأسد وبرج الميزان ماديان ومتساويان في حبهما للسيطرة والظهور، إذا قررا أن يستمرا في علاقتهما فإن ذلك يتطلب منهما الكثير من التضحيات المتبادلة، لكنهما لا يحبّذان قراراً من هذا النوع. العلاقة متناغمة، الانجذاب متبادَل والجمال الساحر ينال منهما، وكل واحد يعمل لجذب انتباه الآخَر والإيقاع به. 

مقالات متعلقة