الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 10:02

ضيق المساحة وعدم وجود فتحات تهوئة في بنك ليئومي يثير الاستياء في كفرقاسم

من : منى
نُشر: 12/01/11 16:53,  حُتلن: 19:46

امير عاصي:

من يدخل البنك يشعر باننا نعيش في العالم الثالث 

نشعر بالاهانة اتجاه هذه المواقف المخجلة التي لم تعالج منذ فترة طويلة للاسف الشديد

يعاني المئات من زبائن فرع بنك لئومي القائم في مدينة كفرقاسم من ضيق مساحته، وعدم وجود اي منافذ تهوئة داخله، الامر الذي يسبب ازدحاما كبيرا، وخروج روائح كريهة بسبب الاكتظاظ، لدرجة ان قسم كبير من الزبائن يضطرون الانتظار خارج البنك حتى يأتي دورهم، هاربين من الوضع غير المريح داخل البنك، الذي تسيل من جدرانه المياه ايضا.



وجدير بالذكر ان البنك يضم 9000 زبون، وهذه المشكلة قائمة منذ سنوات عديدة، وعلى الرغم من التوجهات لتوسيع مساحة البنك الا ان القضية باقية كما هي دون جدوى .

امير عاصي : لا يوجد منافس تهوئة في البنك
وفي اعقاب هذه القضية بعث امير عاصي من قرية كفربرا وهو احد زبائن البنك برسالة الى ادارة بنك لئومي شرح من خلالها عن الصعوبات التي تواجه الزبائن لدى دخولهم البنك بسبب عدم وجود تهوئة وضيق مساحته التي تؤدي الى الاكتظاظ، والانتظار خارج البنك بسبب الروائح الكريهة، وطالب بمعالجة القضية بشكل فوري كي يوفروا الراحة لزبائن البنك حتى يدخلوا ويخرجوا منه بارتياح.

نشعر بالاهانة
واضاف عاصي في رسالته: من يدخل البنك يشعر باننا نعيش في العالم الثالث، لا سيما ان الزبائن ينتظرون لساعات طويلة حتى يأتي دورهم، كما اننا نشعر بالاهانة اتجاه هذه المواقف المخجلة التي لم تعالج منذ فترة طويلة للاسف الشديد.

النساء الحوامل والمسنين يقفون بالدور عل الرغم من اوضاعهم الصحية الصعبة
واردف عاصي: الموضوع تعدى كل الحدود، فنرى النساء الحوامل والمسنين يقفون في الطابور، على الرغم من اوضاعهم الصحية التي لا تسمح لهم بالانتظار الطويل، وعلى الجهات المسؤولة ان تسعى لمعالجة القضية، وليس فقط الاعلان عن البنك بانه يوفر الخدمات اللازمة للزبائن، فنحن نريد راحة لدى دخول البنك وليس فقط في الخدمات البنكية.

نطالب بحقوقنا تماما مثل الوسط اليهودي
وامضى عاصي: انا لا اطلب ان نتظاهر امام البنك، او التوجه لمنافسيكم لافتتاح بنك بديل او ما شابه، بل يجب عدم الاستهزاء بنا لهذه الدرجة، إننا نطالب بحقوقنا تماما مثل الوسط اليهودي حتى نشعر على ارض الواقع اننا متساوون في الحقوق، لا ان نرى جدران البنك تسيل منها المياه ولا حياة لمن تنادي.

رد بنك لئومي
من جانب اخر عقبت ادارة بنك لئومي على رسالة عاصي بما يلي: "لقد أجرينا جولة في البنك، وفي هذه المرحلة نسعى للبحث عن بناية جديدة لنقل الفرع من مكانه الحالي، وبالنسبة للمشاكل التي عرضتها سوف نسعى لمعالجتها، بشكل مؤقت حتى نوفر اجواء مريحة للزبائن".


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244178.96
BTC
0.53
CNY