الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 15:01

نادي بلاكبيرن الإنكليزي يستعير الأميركي جونز من شالكه

كل العرب
نُشر: 19/01/11 17:43,  حُتلن: 17:23

مدرب الفريق ستيف كين:

 صفقة رائعة بالنسبة لنا فان جونز لديه طاقة هائلة ويستطيع الركض من المرمى للمرمى ويتمتع بكل المهارات المطلوبة في لاعب الوسط الرائع

تعاقد نادي بلاكبيرن روفرز الإنكليزي لكرة القدم مع جيرماين جونز لاعب وسط منتخب الولايات المتحدة المولود في ألمانيا، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي من نادي شالكه الألماني.

صفقة رائعة
وقال ستيف كين مدرب بلاكبيرن في بيان للنادي يوم الثلاثاء: "إنها صفقة رائعة بالنسبة لنا، جونز لديه طاقة هائلة ويستطيع الركض من المرمى للمرمى، ويتمتع بكل المهارات المطلوبة في لاعب الوسط الرائع".
ويبلغ جونز من العمر 29 عاماً ولعب طوال مشواره في ألمانيا، ومثّلها على مستوى منتخب الشباب قبل أن يختار اللعب للمنتخب الأميركي في عام 2010 نظراً لجنسية والده.

الخروج من حسابات فيليكس
وخرج جونز من حسابات فيليكس ماغات مدرب شالكه خلال الأشهر القليلة الماضية الذي شكك في التزام اللاعب ومنعه في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي من اللعب مع الفريق الأول وأمره بالتدرب مع الفريق الاحتياطي،ويأتي انضمام جونز إلى روفرز في أعقاب عودة روكي سانتا كروز مهاجم الباراغواي إلى ناديه القديم على سبيل الإعارة من غريمه في الدوري الإنكليزي مانشستر سيتي يوم الجمعة الماضي.

مقالات متعلقة

Got