الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 20:01

زوجة من احدى القرى الشمالية ضبطت برفقة شقيق زوجها في احد النزل الريفية

محاسن ناصر -
نُشر: 03/02/11 13:54,  حُتلن: 20:42

افراد العائلة حاولوا بشتى الطرق ردع الاثنين لا سيما وان الشبهات حول علاقتهما ازدات يوما بعد يوم

وقع الاثنان في مصيدة المحقق الخاص الذي رصد افعالهما كاملة وقام مكتب التحقيق بتسليم العائلة شريطا يظهر ما دار بين الاثنين

وقعت زوجة من احدى القرى العربية في الشمال هي وعشيقها الذي هو شقيق زوجها (سلفها!!) في مصيدة محقق خاص كلف من قبل افراد عائلتهما لضبطهما معا بعد ان انكر الاثنان أية علاقة غرامية بينهما !!  فعلى مدار سنوات حذرت العائلة الزوجة وشقيق زوجها بوضع حد للعلاقة بينهما لا سيما وان الزوج لم يكن يعرف شيئا عن خيانة زوجته مع شقيقه الاصغر منه سنا.

 
صورة توضيحية

افراد العائلة حاولوا بشتى الطرق ردع الاثنين لا سيما وان الشبهات حول علاقتهما ازدات يوما بعد يوم. لكن انكارهما المتواصل لذلك لم يبق للعائلة مفر سوى التوجه لمحقق خاص ليتحرى تحركاتهما  لمعرفة الحقيقة لا سيما وان الزوجة انجبت طفلا قبل فترة ومن يوم ليوم يتضح ان الطفل يشبه عمه اكثر مما يشبه اباه !! المحقق الخاص اوقع بالشقيق الاصغر حينما قامت احدى موظفات مكتب التحقيق بالاتصال به واعلامة انه فاز بيوم "كيف" في احدى النزل الريفية  وبإمكانه اختيار اي نزل ريفي يناسبه ومتى يشاء!!

طرد الزوجة!!
الاخ الاصغر لم يفوت الفرصة على نفسه وقام بالاتفاق مع زوجة شقيقه وذلك بعد ان اعلم زوجته انه سيسافر الى مركز البلاد بالمقابل اعلمت الزوجة زوجها انها ستسافر مع صديقتها ليوم تعليمي مطول !! وبالفعل وقع الاثنان في مصيدة المحقق الخاص الذي رصد افعالهما كاملة وقام مكتب التحقيق بتسليم العائلة شريطا يظهر ما دار بينهما بالنزل الريفي!!  وبعد ان كشفت الحقيقة طرد الزوج زوجته من بيتها وطلقها بالمقابل ترك شقيقه زوجته وبيته وقام باستئجار منزل في احدى المدن المجاورة لقريته هو وزوجة اخيه !!!

مقالات متعلقة