الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 17:02

كفرقرع تكرم معلمين متقاعدين من سكانها: بلدتنا ذات نهضة تربوية وتعليمية

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 19/02/11 16:41,  حُتلن: 22:14

حسام مصري: أقدم شكري لرئيس المجلس ونائبه جمال ابو فنة على دعمهم ومساندتهم لإنجاح الحفل

رئيس المجلس - نزيه مصاروة:
ان كفر قرع تفتخر بأبنائها ومعلميها ومعلماتها حيث طرح العديد من الأفكار للمعلمين والمعلمات المتقاعدين في تقديم المزيد من العطاء عبر اقامة مشاريع تعليمية وتربوية وفعاليات في بيت المسنّ

نظم المجلس المحلي في كفر قرع حفل " تكريم المعلم المتقاعد "في مبنى المركز الجماهيري "الحوارنة " وذلك بحضور رئيس المجلس المحامي نزيه مصاروة وعدد من المعلمين والمعلمات المتقاعدين.

استقبال اقتراحات مشاريع
انطلق الاحتفال بتلاوة آيات قرآنية تلاها الشيخ أسامة مسلماني فيما تولى العرافة السيد خالد عرباسي، كما وتحدث المحامي نزيه مصاروة الذي قدّم شكره لكل معلم متقاعد قدّم الكثير من العطاء والتضحيات ، كما وتطرق مصاروة الى ما تتميز به بلدة كفر قرع من نهضة تربوية وتعليمية حيث افتتح فيها مؤخرا مكتبة عامة متطورة بالاضافة الى الكثير من المشاريع العمرانية والتطويرية والتي تصل تكلفتها الى ملايين الشواقل .
وأكد نزيه مصاروة ان كفر قرع تفتخر بأبنائها ومعلميها ومعلماتها حيث طرح العديد من الأفكار للمعلمين والمعلمات المتقاعدين في تقديم المزيد من العطاء عبر اقامة مشاريع تعليمية وتربوية وفعاليات في بيت المسنّ كما وأشار الى ان المجلس المحلي على استعداد تام لاستقبال اقتراحات مشاريع مدرسية للعمل والرقي بها .

فقرات فنية
هذا وتخللت الأمسية كلمة المعلم المتقاعد التي ألقاها المربي المتقاعد خيري عثامنة والذي انطلق بالتدريس منذ عام 1949، حيث هنأ الحضور بذكرى المولد وبتحرير شعب مصر من الظلم والاستبداد ، كما وقدم تعازيه الحارة بوفاة المربي المرحوم صبحي مدلج ، كما وتحدث حول دور المعلم ومكانته في المجتمع والإسلام .
وشملت الأمسية كلمة للمفتش المتقاعد المربي محمود ابو فنه بالاضافة الى فقرات فنية والقاء شعر تبجيلا للمعلم وتوزيع هدايا رمزية على المعلمين عن روح المرحوم الدكتور احمد سعيد ابو احمد .
هذا وفي حديث مع مستشار المجلس المحلي حسام مصري قال:" أقدم شكري لرئيس المجلس ونائبه جمال ابو فنة على دعمهم ومساندتهم لإنجاح الحفل وخصوصا قسم وحدة الشبيبة في المركز الجماهيري بالاضافة الى لجنة المعلمين المتقاعدين على عملهم الدؤوب وتواصلهم معنا في التقدم بالمسيرة التعليمية والتربوية ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
236526.78
BTC
0.52
CNY