الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

الزوجة الحوت في أوقات الحزن تشعر بعدم الثقة والاكتئاب فعليك تشجيعها وبث الثقة

كل العرب
نُشر: 06/03/11 13:18,  حُتلن: 20:02

آدم..

عليك ان تتذكر يوم ميلادها ويوم زواجكما ويوم الخطبة وبقية المناسبات الهامة في حياتكما، فهي تعتبرها تواريخ مقدسة ونسيان احد هذه التواريخ سيتسبب في اثارة استياءها بشكل غير متوقع

يكفي ان تتحدث مع امرأة الحوت بضع كلمات حتى تضعف امامها .. وسترمي من على اكتافك اثقال الهموم والمتاعب ومن جراء ابتسامتها ستتبدل ملامح وجهك نحو البشاشة والدفء في ليل خريفي رطب يتوق للموقد... هذه المرأة احياناً كاذبة ، ومزاجها يتبدل ومع ان حساسيتها وعاطفتها ضعيفة قليلاً لكن لديها موهبة في البكاء... تفضل ان تمنح زوجها كامل الحرية على ان يتعهد بضمان حياتها وحمايتها ولن تتدخل بالقضايا المالية للعائلة وستساعدك اذا كانت ظروفك المادية سيئة عن طريق ضبط المصاريف.


صورة توضيحية

لاتحاول هذه المرأة اظهار تفوقها عليك او الضغط عليك او الاساءة لكرامتك ورجولتك وكل ما تنتظره منك هو الاهتمام بها والدفاع عنها بكل ما اوتيت من قوة ومعها لن تجد سوى الهدوء والسعادة ، بإختصار الجنة.
نصيحة ذهبية: عليك ان تتذكر يوم ميلادها ويوم زواجكما ويوم الخطبة وبقية المناسبات الهامة في حياتكما ، فهي تعتبرها تواريخ مقدسة ونسيان احد هذه التواريخ سيتسبب في اثارة استياءها بشكل غير متوقع.
 

مقالات متعلقة