الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

اياك ومهاجمة عائلة الزوجة الجدي وخاصة أمها وأبيها ولا حتى بمزاح لأنها مرتبطة بهم

كل العرب
نُشر: 06/03/11 13:11,  حُتلن: 17:03

كوكب زحل كثيراً ما يضغط على مزاجيتها موجهاً اياها نحو القنوط والتشاؤم وعدم الرضى ولذلك يتوجب عليك مساعدتها لتحسين مزاجيتها هذه كلما امكن ذلك

المظهر الخارجي للمرأة الجدي يمكن ان تراه بأشكال متنوعة.. قاسية ، حازمة في رداء ابيض، انوثة مميزة او امرأة كالقطة ، حولها جمهور حاشد من المعجبين لكن مع هذا فإنها امرأة تحلم بسرها كيف يمكنها ان تحصل على الرجل الاكثر جدارة بين الرجال الآخرين الذي سيقودها الى المجد والرفعة ويوصلها الى منصة العرش الذي يلائمها... في أمور الحب فهي لن تثق بك ولا بصدق مشاعرك نحوها ولا بوضعك المادي ولا بمخططاتك المستقبلية لكن مع الوقت وبصورة لا تدع مجالاً للشك ستفهم انه انت بالذات اختيارها المفضل.

 
صورة توضيحية

في الحياة العائلية هذه المرأة تمسك بكل الامور بما فيها النظام والعادات والاتيكيت والحزم... لكسب رضاها عليك ان تظهر لها الحب والاحترام وكذلك احترام اهلها واصدقاءها وستكون هي على استعداد ايضاً جاهزة للتضحية من اجل اقاربك وذويك معنويا ومادياً.

نصيحة ذهبية: كوكب زحل كثيراً ما يضغط على مزاجيتها موجهاً اياها نحو القنوط والتشاؤم وعدم الرضى ولذلك يتوجب عليك مساعدتها لتحسين مزاجيتها هذه كلما امكن ذلك.

مقالات متعلقة