الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 11:02

حضور غفير في تكريم لبيب نصر الدين نائب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية لتقاعده

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 17/03/11 13:41,  حُتلن: 19:12

حفل تكريم للبيب نصر الدين نائب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية بمناسبة خروجه للتقاعد

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم :

في تكريم لبيب نصر الدين تكريم لأهل الخير والعطاء فعطاؤه العظيم ظهر في كل زاوية من بلداتنا العربية وحكمته الادارية انعكست على عمل جميع رؤساء السلطات المحلية في العشرين سنة الاخيرة

في حفل كبير نظمه كل من رئيس مجلس محلي بسمة عارة زيدان بدران , والمحامي نزيه سليمان مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع لتكريم لبيب نصر الدين نائب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية لمساهمته في تطوير السلطات المحلية في لواء حيفا والمنطقة على شرف خروجه للتقاعد , وقد اقيم الحفل في قرية عين السهلة يوم أمس الاربعاء في قاعة بايس المسنين.

وشارك عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية في تكريم لبيب نصر الدين، وبحضور غفير جدا افتتح الحفل الاعلامي نادر ابو تامر والذي تفنن في ابداعه وروعته في ادارة الحفل حيث افتتح نادر ابو تامر عرافته بكلمة مميز هنأ فيها المجتمع بوجود رجل كلبيب نصر الدين قائلا إن "الخير يسري في دم هذا الإنسان مسرى الدم في الوريد"، وأضاف أبو تامر: "إن في تكريم شخص مهم يمثل روح هذا الوطن المعطاء تكريم لنا جميعا ً". كما قدم نادر ابو تامر نبذة تعريفية عن حياة ومشوار لبيب نصر الدين ومهامه ونشاطاته. زيدان بدران رئيس مجلس محلي بسمة عارة استهل كلمته بتقديم الشكر والتقدير لكل المشاركين في هذا الحفل مؤكدا ان هذا الحفل اقل ما يكون يقدمه رؤساء السلطات المحلية في منطقة وادي عارة للبيب نصر الدين لمشوار عطائه المبارك في مساعدة السلطات المحلية العربية وعلى تطوير البلدات العربية في مختلف مجالات ونواحي الحياة" كما قال. وأضاف:"أشكر باسم كل العاملين في السلطات المحلية في منطقة وادي عارة وعموم المواطنين لبيب نصر الدين على عطائه الوفير".

تكريم إنساني
وقال الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم إن "في تكريم لبيب نصر الدين تكريم لأهل الخير والعطاء, فعطاؤه العظيم ظهر في كل زاوية من بلداتنا العربية وحكمته الادارية انعكست على عمل جميع رؤساء السلطات المحلية في العشرين سنة الاخيرة , وان هذا التكريم لهو تكريم إنساني لأننا نجد فيه الإنسانية واضحة فما أجمل الأخلاق التي يلاقي فيها أهل مجتمعه وبلده ومواطنيه، فحينما نلتقي به نرى إشراقه الحياة في وجه يضيء على الجميع".

تمييز للعطاء
وقال عرسان عيادات مركز التفتيش العربي في وزارة المعارف في كلمته:"مبارك للبيب نصر الدين عطاؤه وتميزه في العطاء , وتنفانيه في خدمته للمجتمع، متمنيا مواصلة تكريم الشخصيات المهمة والمعطاءة في المجتمع , وذلك دعما لتشجيع مثل هؤلاء الشخصيات التي طالما تفانت وتفننت في العطاء والخدمة والمصداقية للمجتمع امثال ليبب نصر الدين".
كما وتحدث في الحفل ايضا وجيه كيوف رئيس مجلس محلي عسفيا , ونيسيم افيتان رئيس بلدية الخضيرة , وربيع مقلدي باسم يوسف مشلب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية , ويتسحاق فالد رئيس اللجنة المعينة لبلدة باقة الغربية جت , وحسن مصالحة سكرتير مجلس محلي كفرقرع سابقا , حيث قدموا جميعهم الشكر والتقدير للبيب نصر الدين على عطائه المتميز في خدمة السلطات المحلية العربية على مدار عشرات السنوات كذلك على دورهم في تطوير المهنية والموضوعية في السلطات المحلية العربية في منطقة وادي عارة ولواء حيفا متمنيين له المزيد من العطاء الصحة والحياة الصعيدة .

حفلة ختامية
هذا وتوج الحفل بكلمة ختامية للبيب نصر الدين نائب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية على شرف خروجه للتقاعد استهلها بتقديم الشكر والتقدير لكل السلطات المبادرة لهذا الحفل كما وشكر جميع الحضور الذي حضروا لمشاركته حفله بالخروج الى التقاعد، مؤكدا على مواصلته مسيرة عطائه ولو لم تكن بالشكر الرسمي والحكومة واعدا الجميع باستمرار علاقاته الحميممة التي بناها على مدار عشرات السنوات , مقدما شكره لكل الذين عملوا معه باخلاص وتفان وعمل مشترك في السلطات المحلية , واعدا الجميع باستمرار عمله واتصالاته مع جميع السلطات المحلية سعيا منه في الاستمرار بمساعدتها خصوصا في الاوقات الصعبة الراهنة التي تعيشها السلطات المحلية العربية , مؤكدا على ضرورة تكثيف الجهود ما بين رؤساء السلطات المحلية والعاملين فيها في سبيل العمل على تطوير عمل الحكم المحلي وتطوير الخدمات للمواطنين. وفي ختام كلمته عاد وقدم شكره وتقديره لكل الحاضرين والمشاركين في هذا الحفل على شرف خروجه للتقاعد .

"دروع تكريمية"
هذا وتوالت الدروع التقديرية على لبيب نصر الدين في ختام الحفل من قبل عدد كبير من الشخصيات، وكانت الدرع الأولى من المنظمين رئيس مجلس محلي بسمة عارة زيدان بدران والمحامي نزيه سليمان مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع, ودرع من بلدية ام الفحم , ودروع اخرى من مختلف المؤسسات والشخصيات التي حضرت لتكرم لبيب نصر الدين على عطائه في خدمة السلطات المحلية في لواء حيفا في وزارة الداخلية .


































































 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
231589.66
BTC
0.52
CNY