الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 24 / مايو 20:02

دعما لتطوير اللغة العربية والحفاظ عليها اسبوع اللغة العربية في اعدادية برطعة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 20/03/11 09:23,  حُتلن: 08:06

الاحتفال توج بتكريم الطلاب المشاركين في مشروع الاديب الواعد حيث يهدف المشروع الى تطوير اللغة العربية الابداع والانتاج لدى الطلاب

احتفلت المدرسة الاعدادية في بلدة برطعة باختتام فعاليات اسبوع اللغة العربية والذي استمر على مدار أسبوع وذلك في مبادرة خاصة من قبل المدرسة ووزارة المعارف لتطوير وتدعيم اللغة العربية والحفاظ عليها.



وشارك في احتفالات اختتام اسبوع اللغة العربية عرسان عيادات مركز التفتيش العربي في لواء حيفا في وزارة المعارف، وزيدان بدران رئيس مجلس محلي بسمة عارة , ومجموعة كبيرة من المسئولين والشخصيات التربوية والتعليمة.

مشروع الاديب الواعد
هذا وتوج الاحتفال بتكريم الطلاب المشاركين في مشروع الاديب الواعد حيث يهدف المشروع الى تطوير اللغة العربية الابداع والانتاج لدى الطلاب. مدير المدرسة رائد كبها اعرب عن سعادته وفرحته لنجاح اسبوع اللغة العربية مقدم التحية والمباركة لجميع الطلاب على مشاركتهم الفعالية والحيوية لانجاح فعاليات اسبوع اللغة العربية مهنأ معلمي ومركزي اللغة العربية في المدرسة على مبادرتهم الخاصة والمميزة هذه مؤكدا ان المدرسة مستمرة في هذه المسيرة وذلك للحفاظ على اللغة العربية للاجيال القادمة .
من جانبه اعرب عرسان عيادات عن تقديره وفخره للابداعات المميزة التي قدمها الطلاب مهنأهم على انتاجهم الابداعي اللغوي مشيرا الى ان وزارة المعارف ليس عبثا وضعت ان يكون عام 2011 عام اللغة العربية وانما في سبيل تطوير وتدعيم اللغة العربية في المدارس العربية وجهاز التعليمي العربي من خلال مشاريع ومبادرات تساهم في تطوير وتدعيم اللغة العربية والحفاظ عليها خصوصا ما نعيشه من تاثيرات وتطورات في حياة العولمة والتكنولوجيا.
















 



مقالات متعلقة