الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 15:02

ربع النهائي لدوري كرة القدم المصغرة الخامس لمدارس رهط

عزام الرميلي- مراسل
نُشر: 27/03/11 21:31,  حُتلن: 07:54

المدارس الثانوية  لعبت على ملعب مدرسة ابن سينا، منتخب المدرسة الأهلية مع منتخب مدرسة الشيخ سلمان الهزيل 

أجريت مباريات الربع النهائي في ملاعب مدارس رهط المختلفة حيث امتلأت المدرجات بالمشجعين الذين اتو كي يناصروا فرق مدارسهم ورفع معنوياتهم، ومن الجدير بالذكر حضور كل من منظم الدوري الأستاذ اسامه الهزيل ومدير قسم التربية في بلدية رهط الدكتور علي الهزيل ولفيف من مدراء المدارس وأولياء الأمور وبرزت في هذا اليوم الروح الرياضية العالية بين اللاعبين.

ولقد أقيمت المباراة الأولى على ملعب مدرسة أبو عبيده الابتدائية، منتخب مدرسة أبو عبيده ومنتخب مدرسة الإخاء الابتدائية أسفرت عن فوز الفريق الأول 1 - 0. كما وأجريت المباراة الثانية على نفس الملعب بين منتخب مدرسة بيت الحكمة ومنتخب مدرسة الشيخ خميس حيت أسفرت عن فوز الأول بنتيجة 4- 1.

مباريات اخرى
أما البيت الأخر الذي اجري على ملعب مدرسة السلام  بين منتحب مدرسه السلام مع منتحب صلاح الدين نتيجته كانت 5- 0 لصالح الأول  وضمت المباراة الثانية منتحب مدرسة عمر بن الخطاب ومنتخب مدرسة ابن سينا وأسفرت المباراة عن فوز منتخب ابن سيناء في الوقت الإضافي بنتيجة 1- 0 .
أما المدارس الإعدادية فقد لعبت على ملعب المدرسة الرازي الإعدادية ، 5- 3 لصاح إعدادية الرازي على منتخب إعدادية النور  أما اللعبه الثانية كانت بين منتخب مدرسة دار القلم ومنتخب مدرسة النجاح
4- 1 للنجاح.  أما المدارس الثانوية فقد لعبت على ملعب مدرسة ابن سينا، منتخب المدرسة الأهلية مع منتخب مدرسة الشيخ سلمان الهزيل  3- 1 لصالح منتخب مدرسة الشيخ سلمان، أما المباراة بين منتخب الأهلية ومنتخب النور اسفرت عن فوز النور بنتيجة  6- 1  أما المباراة الأخيرة بين منتخب النور ومنتخب الشيخ سلمان كانت لصالح النور بنتيجة 3-0.


 


 

مقالات متعلقة