الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:01

المعارضة بجسر الزرقاء: ليستقيل عزالدين عماش.. المجلس يرد:إدفعوا ديونكم أولا

تقرير: إبراهيم أبو
نُشر: 04/04/11 15:43,  حُتلن: 19:56

رئيس واعضاء مجلس محلي جسر الزرقاء خضعوا يوم أمس الاحد لجلسة استماع في مكاتب وزارة الداخلية في القدس لفحص العجز المالي الكبير الذي يعاني منه المجلس المحلي ولبحث نسبة الجباية المتدنية في المجلس

إبراهيم عماش رئيس كتلة المعارضة للعرب:

الارقام تؤكد فشل ادارة المجلس المحلي في قيادة البلدة الى بر الامان وهذا يشير الى ادارة فاشلة وعاجزة

على رئيس مجلس جسر الزرقاء وادارته تقديم الاستقالة الفورية وتسليم مفاتيح المجلس المحلي اليوم قبل الغد

جسر الزرقاء تعاني من نقص المشاريع التطويرية والعمرانية ناهيك عن الانهيار التام في مختلف مجالات الحياة واكبر مثال عدم توفر الدعم لفرق كرة القدم والرياضة والشباب

 
عز الدين عماش رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء للعرب:

إبراهيم عماش مدعو لجلسة استماع اخرى الاسبوع القادم لدى مدير لواء حيفا في وزارة الداخلية

كتلة المعارضة أفشلت مسيرة العمل والتطوير وأفشلت الادارة السليمة التي تنتهجها ادارة ورئيس المجلس المحلي في جسر الزرقاء

ابراهيم عماش وزمرته مدينون بقيمة مليون و200 الف شيقل للسلطة المحلية وعليهم تقديم استقالتهم الفورية وتسديد ديونهم 

عن أي مصلحة عامة وادارة سليمة يتحدث ابراهيم عماش الذي كان قائما بأعمال الرئيس في الدورة الفائتة التي اورثتني عجزا ماليا بقيمة قرابة 25 مليون شيقل؟

 ادارة المجلس المحلي الحالية ورئيسها ورثوا ورثة لا يحسدون عليها من قبل ادارة المجلس السابقة والتي أشغل فيها ابراهيم عماش منصب القائم بأعمال الرئيس! 

كشف موقع العرب وصحيفة كل العرب ظهر اليوم الإثنين ان رئيس واعضاء مجلس محلي جسر الزرقاءقد خضعوا يوم أمس الاحد لجلسة استماع في مكاتب وزارة الداخلية في القدس، وذلك لبحث وفحص عمل رئيس واعضاء المجلس البلدي في جسر الزرقاء. وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب ان السبب الرئيسي والمباشر لعقد جلسة الاستماع يعود لفحص العجز المالي الكبير الذي يعاني منه المجلس المحلي ولبحث نسبة الجباية المتدنية في المجلس.
وعلى اثر هذه التطورات تضاعفت التهم ما بين ادارة مجلس محلي جسر الزرقاء وكتلة المعارضة التي طالبت رئيس المجلس وادارته بتقديم الاستقالة الفورية، بينما اتهمت ادارة المجلس المحلي كتلة المعارضة بإفشال مسيرة العمل والتطوير والادارة السليمة التي تنتهجها ادارة ورئيس المجلس المحلي في جسر الزرقاء.


ابراهيم عماش رئيس كتلة المعارضة

ابراهيم عماش: إستقيلوا فورا
هذا وقد طالب ابراهيم عماش رئيس كتلة المعارضة في مجلس محلي جسر الزرقاء رئيس المجلس المحلي عز الدين عماش وادارته بتقديم الاستقالة الفورية الجماعية، وقال في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"على رئيس مجلس جسر الزرقاء المحلي وادارته تقديم الاستقالة الفورية وتسليم مفاتيح المجلس المحلي الآن قبل الغد، وذلك اثر الفشل المستمر لادارة المجلس المحلي التي تقف عاجزة مكتوفة الايدي في ظل الاوضاع الصعبة التي وصل اليها مجلس محلي جسر الزرقاء، بحيث ان جلسة الاستماع كانت على اثر العجز المالي الصعب الذي تعاني منه ميزانية مجلس محلي جسر الزرقاء، والتي وصلت الى حوالي 30 مليون شيكل والتي تعدت نسبة 59% من ميزانية المجلس المحلي العامة، كذلك نسبة الجباية المتدنية التي تعاني منها ميزانية المجلس المحلي".

شلل تام في جسر الزرقاء
وأضاف ابراهيم عماش للعرب: " الارقام تؤكد فشل ادارة المجلس المحلي في قيادة البلدة الى بر الامان وهذا يشير الى ادارة فاشلة عاجزة في العمل على تحسين الوضع، مع اننا نؤكد ان العجز المالي في السلطة المحلية نتج عن ادارة غير سليمة وغير حكيمة لأن جسر الزرقاء تعاني من عدم توفر المشاريع التطويرية والعمرانية، ناهيك عن الانهيار التام في مختلف مجالات ونواحي الحياة، واكبر مثال هو عدم توفر الدعم لفرق كرة القدم والرياضة والشباب والفعاليات اذ ان جميع سكان القرية يلاحظون الشلل التام والعام في مختلف مرافق ومجالات الحياة".


 عز الدين عماش رئيس المجلس المحلي جسر الزرقاء

عز الدين عماش يرد: ابراهيم عماش مديون للمجلس بقيمة 300 الف شيقل
من جانبه اعرب عز الدين عماش رئيس المجلس المحلي جسر الزرقاء، عن امتعاضه واستهجانه لهذه التصريحات التي أدلى بها إبراهيم عماش رئيس كتلة المعارضة مؤكدا في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب بالقول: "ادارة المجلس المحلي ورئيس المجلس المحلي ورثوا ورثة لا يحسدون عليها من قبل ادارة المجلس المحلي السابقة، والتي كان يشغل فيها ابراهيم عماش منصب القائم بأعمال رئيس المجلس في الدورة الأخيرة". وأضاف عز الدين عماش قائلا:"ابراهيم عماش وزمرته مدينون بقيمة مليون و200 الف شيقل للسلطة المحلية وعليهم تقديم استقالتهم الفورية وتسديد ديونهم وعليهم ان يكونوا مثالا للانتماء والمصلحة العامة. ابراهيم عماش لوحده مدين للمجلس بمبلغ 300 الف شيقل.. عن أي مصلحة عامة وعن أي ادارة يتحدث ابراهيم عماش؟ عليه ان يسدد ديونه وبعد ذلك يتحدث عن رئيس وادارة مجلس جسر الزرقاء والتي تعتبر مثالا للادارة السليمة والعمل البلدي الناجح". وقال عز الدين عماش: " عن أي مصلحة عامة وادارة سليمة يتحدث ابراهيم عماش الذي كان قائما بأعمال الرئيس في الدورة الفائتة التي اورثتني عجزا ماليا بقيمة قرابة 25 مليون شيقل؟ وعن أي مصلحة عامة يتحدث ابراهيم عماش بعد ان رفض المصادقة على ميزانية المجلس المحلي الجديدة الحالية؟".

المصلحة العامة فوق أي اعتبار
وختم عز الدين عماش رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء حديثه لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب بالقول: " إبراهيم عماش مدعو لجلسة استماع اخرى الاسبوع القادم لدى مدير لواء حيفا في وزارة الداخلية، وأما أنا فقد تمكنت من إقناع المسؤولين في وزارة الداخلية بالمشكلة الحقيقية في وضع المجلس المحلي وانا على يقين ان عز الدين عماش يضع المصلحة العامة فوق أي اعتبار". 

إبراهيم عماش رئيس كتلة المعارضة :تصريحات رئيس المجلس عز الدين عارية من الصدق والصحة
هذا وقد عقب إبراهيم عماش رئيس كتلة المعارضة على تصريحات عز الدين عماش رئيس المجلس المحلي قائلا :" تصريحات رئيس المجلس عز الدين عارية من الصدق والصحة وجاءت هذه التصريحات لتغطي على سياسته الفاشلة وفقدانه تقديم البراهين والأدلة للموطن الذي يفقد لأي امل بسيط في ظل هذه الإدارة التي فشلت بكل اتجاهاتها وإنني أقول إلى أن إبراهيم عماش وجميع كتلة المعارضة غير مدينين ولو بشيكل واحد للمجلس المحلي وليفتش عز الدين عماش على طرق بديلة لتضليل المواطن وان قرار وزارة الداخلية ليس ببعيد".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
248168.02
BTC
0.51
CNY