الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 09:02

علي سلام لدى إستقباله مجلس الطلاب البلدي: أنتم سياج مستقبلنا

كل العرب
نُشر: 08/04/11 21:02,  حُتلن: 23:15

علي سلام قدم امام المجلس تقريرا مسهبا عن عمل بلدية الناصرة والمبنى التنظيمي للبلدية والخدمات التي تقدمها البلدية في مختلف المجالات

سلام أكد امام اعضاء المجلس ضرورة وضع خطة مشتركة مدروسة للمجلس بالتعاون مع البلدية تهدف بالاساس الى رفع مستوى الوعي لدى شريحة ابناء الشبيبة

إستقبل القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام ظهر اليوم في مكتبه اعضاء مجلس الطلاب البلدي في الناصرة . ورحب سلام بأسمه وبأسم رئيس البلدية المهندس رامز جرايسي بأعضاء المجلس برحابة صدر كبيرة معتبرا المجلس من اهم الاطر التربوية والشبابية الناشطة في الناصرة والمنطقة والتي تعنى بشؤون أبناء الشبيبة كشريحة تلعب دورا مباشرا في التأثير المباشر على شريحة الشباب والجيل الصاعد في مختلف القضايا الحياتية والمجتمعية الحارقة ولاسيما القضايا التربوية .



وقدم سلام امام المجلس تقريرا مسهبا عن عمل بلدية الناصرة والمبنى التنظيمي للبلدية والخدمات التي تقدمها البلدية في مختلف المجالات والمواضيع التي لها علاقة مباشرة مع الجمهور الواسع .
وأشار سلام امام المجلس الى دور البلدية الفاعل والناشط على مدار اكثر من (33) سنة في القضايا الخدماتية للجمهور الواسع في الناصرة حيث ساهمت البلدية في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين على الرغم من شح الميزانيات بسبب سياسات الحكومات المتعاقبة ضمن برنامج مبرمج لضرب وزعزعة مكانتة الناصرة على المستوى المحلي والدولي .

وضع خطة مشتركة
وأكد سلام امام اعضاء المجلس ضرورة وضع خطة مشتركة مدروسة للمجلس بالتعاون مع البلدية تهدف بالاساس الى رفع مستوى الوعي لدى شريحة ابناء الشبيبة بكل ما يتعلق بموضوع دائرة العنف المتفاقمة والتي تأثر سلبا على المجتمع باكمله ، وطالب سلام اعضاء المجلس بوضع خطة لتعزيز الوحدة ورص الصفوف بين الجيل الصاعد خاصة بين طلاب المدارس كجيل يعتبر شريحة هامة في المجتمع أعتبرها سلام سياجا وسلاحا هاما في بناء مجتمع يعتز بإنتمائه لبلده وشعبه .
وقدم امير اغا مدير القوى البشرية في بلدية الناصرة تقريرا مفصلا حول عمل جهاز البلدية ونوع الخدمات التي تقدمها البلدية للجمهور الواسع مؤكدا على المستوى المهني رفيع المستوى التي تتحلى بها كوادر البلدية . هذا وتم فتح باب النقاش امام اعضاء المجلس الذين وجهوا لسلام اسئلة موضوعية بالغة الاهمية أجاب عليها سلام بصورةمهنية مفصلة .

أهداف المجلس ودوره الفاعل
كما وتحدثت رئيسة مجلس الطلاب الموحد ، براءة شريف شارحة بإسهاب عن أهداف المجلس ودوره الفاعل في المدينة لما فية خير ومصلحة ومنفعة لأبناء الشبيبة في المدينة ، وأكدت شريف ان المجلس تأسس بناءا على أسس وقواعد أعدت سلفا تهدف الى زيادة الوعي لدى الشباب في مواضيع عديدة ومنها معالجة ظاهرة العنف المتزايدة من يوم الى اخر وموضوع الانتماء للمدينة وتعزيز الوحدة بين مختلف ابناء الشبيبة من مختلف أحياء وطوائف المدينة .
وفي ختام اللقاء قدم اعضاء المجلس باقة ورود لعلي سلام تقديرا لدوره الفاعل على المستوى البلدي الاجتماعي والجماهيري ودعمه المتواصل دوما لشريحة الشباب . وتجول اعضاء المجلس بين اقسام البلدية للتعرف عن كثب على عمل الاقسام . يشار الى انه يركز عمل المجلس البلدي الاخصائية في التربية الامنهجية رواند فلاح .  ويلقى المجلس الدعم المعنوي والمادي الكامل وبمرافقة وإستشارة مهنية من قبل دائرة المراكز الجماهيرية في بلدية الناصرة .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
244008.49
BTC
0.51
CNY