الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

تحصيل مميز لمدرسة البعنة الثانوية في امتحانات البجروت ونسبة النجاح تصل الى 74%

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 11/04/11 13:40,  حُتلن: 14:24

مدير المدرسة المربي محمد خليل: 

التحصيل حتما سيزيد من المنافسة الايجابية بين طلابنا لتحقيق ما هو افضل لا سيما

توفر الحاجايات الضرورية مثل المختبرات والحواسيب وتهيئة ظروف المناسبة مصيرها النجاح

وجود طواقم مهنية وتوجيهية في مدرستنا هي اساس هذا النجاح فلدينا العديد من المواضيع الخاصة والمميزة التي تمتاز بها مدرستنا

حققت ثانوية البعنة الشاملة انجازا كبيرا وتحصيلا علميا رائعا في امتحانات البجروت اذ وصلت نسبة النجاح في المدرسة الى 74%، وهذه النتائج ستزيد من نسبة المنتسبين للمعاهد العليا باكثر من 50% في السنتين القادمتين.


مدير المدرسة المربي محمد خليل

وقال مدير المدرسة المربي محمد خليل قال في حديث معه: نهنىء اهالينا وانفسنا بهذا التحصيل المميز الذي جاء بفضل الجهد الكبير الذي يبذله الطاقم التعليمي وادارة المدرسة وطلابنا ايضا .هذا التحصيل حتما سيزيد من المنافسة الايجابية بين طلابنا لتحقيق ما هو افضل لا سيما وأن وجود طواقم مهنية وتوجيهية في مدرستنا هي اساس هذا النجاح فلدينا العديد من المواضيع الخاصة والمميزة التي تمتاز بها مدرستنا ولدينا مسارات تعليمية خاصة بامكان كل طالب ان ينخرط بها".

شهادة تفوق
 وأضاف المربي محمد خليل : "ان توفر الحاجايات الضرورية مثل المختبرات والحواسيب وتهيئة ظروف المناسبة مصيرها النجاح. حصلنا على شهادة تفوق من وزارة المعارف في موضوع الكيمياء والجغرافيا ونحن المدرسة الوحيدة التي حصلت على شهادة تميز باستثناء المدارس الاهلية الخاصة.




 

مقالات متعلقة