الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

مائدة ملا حسن من ساجور لوفاء النذر تتحول للقاء قيادات عرب ويهود

أمين بشير -
نُشر: 29/04/11 20:24,  حُتلن: 08:35

ملا حسن اراد ان يوفي النذر الذي قطعه على نفسة في حال رزقت ابنته بطفلها الأول

نصر صنع الله رئيس مجلس دير الأسد المحلي:

نحن لا نخجل من الوضع الاقتصادي الصعب لقرانا العربية الذي نعاني منه، وعلى هذا الاساس علينا العمل معا ً لتحصيل اكبر قدر ممكن من التحسينات لمجالسنا المحلية لتحسين وضع البنى التحتية والخدمات الناجعة للمواطنين

احتفل ملا حسن من قرية ساجور يوم الخميس بوفاء النذر الذي قطعه على نفسه ، في حال رزقت ابنته بطفلها الأول، وقد رزقها الله بطفلها، ليحتفل الجد ملا حسن بقدوم حفيده الحبيب بحفل ٍ دعا اليه العديد من اعضاء الكنيست ووجهاء الثلاث طوائف من عدة قرى. وقد كان من بين الحاضرين نائب وزير تطوير الجليل والنقب ايوب قرا ، الذي هنأ ملا حسن بهذه المناسبة الفرحة ، وقد انتهز النائب القرا هذه الفرصة لمعايدة جميع الطوائف التي تزامن وقوعها بنفس الوقت ، الأمر الذي يدل على تواصل وتقارب جميع الطوائف.

كما وهنأ جبر حمود رئيس مجلس ساجور المحلي ملا حسن وابنته بمناسبة قدوم المولود الجديد كما وقد انتهز الفرصة لالقاء الضوء على قضية الكمامات الواقيه التي استطاع بواسطة الضغط والمثابرة تحصيلها لقرية الساجور.
كما وتحدث نصر صنع الله رئيس مجلس دير الأسد المحلي الذي قدم التهاني لملا حسن وابنته، وقد اضاف قائلا:"نحن لا نخجل من الوضع الاقتصادي الصعب لقرانا العربية الذي نعاني منه، وعلى هذا الاساس علينا العمل معا ً لتحصيل اكبر قدر ممكن من التحسينات لمجالسنا المحلية لتحسين وضع البنى التحتية والخدمات الناجعة للمواطنين".

حضور طوائف متعددة
هذا وقد حضر العديد من رؤساء المجالس المحلية من عدة قرى ومدن ، كروني كوهن رئيس مجلس يبنائيل، نيسيم باكير رئيس مجلس كفر كما ، شموليك حرمش نائب رئيس بلدية طبريا ، وشوكي أوحنا من بلدية مدينة صفد. كما وقد حضر وجهاء كثر من جميع الطوائف من عدة قرى ومدن وهم : قلنسوه ، البعنه ، دير الأسد ، المغار ، المقيبله ، كفر مصر ، بيت جن ، هضبة الجولان ، الرامه ، عسفيا ، كفر كما ، وادي سلامه ، علما ، روش بينا ، صفد ، حتسور ، كفار شماي ، كريات شمونه.
وقد كان من المفروض حضور وزير جودة البيئه جلعاد اردين، وعضو الكنيست روبي ريفلي ، وعضوة الكنيست ليمور لفنات ، الذين اعتذروا عن الحضور لاسباب شخصية ، وقد بعثوا التهاني لملا حسن وابنته بهذه المناسبة ، وعايدوا جميع الطوائف بمناسبة حلول الاعياد .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
220781.35
BTC
0.51
CNY