الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 00:01

كرنفال رياضي رائع من تنظيم مجلس محلي الرينة على ملعب الناصرة عيلوط

من : أنور
نُشر: 06/05/11 19:25,  حُتلن: 20:16

  أحمد بصول :

أشكر محمد طاطور ومدرسة كرة القدم على هذا التنظيم الرائع 

 اشكر د. اغبارية على الحضور وعلى حرصه على مثل هذه النشاطات

بالتعاون بين مدرسة كرة القدم في الرينة بقيادة محمد طاطور ومجلس محلي الرينة , أقيم على ارض استاد عيلوط صباح اليوم الجمعة كرنفال رياضي رائع بمجال كرة القدم , بحضور فرق من مدينة حولون ودالية الكرمل وعيلوط .

اجواء ودية رائعة
وقد أقيم هذا اليوم تحت رعاية مجلس محلي الرينة , حيث مثل المجلس كل من نائب الرئيس احمد بصول ومدير قسم المعارف خالد عثاملة ووليد طاطور , كما وبرزت مشاركة عضو الكنيسة د.عفو اغبارية اللذي بارك الخطوة , كما وشارك قائد الشرطة الجماهيرية في الرينة الضابط شوقي فارس والضابط يوسف سعيد.
وقد تخلل اليوم مباريات جمعت الفرق المشاركة حيث فازت الرينة على دالية الكرمل , وحولون فازت على عيلوط , وفي النهائي حولون هزمت الرينة وحصلت على الكأس في اجواء ودية رائعة .

ترميم الملعب البلدي
محمد حسن مهاوش طاطور مدير مدرسة كرة القدم شكر الحضور وشكر عضو الكنيست د.اغبارية ونائب رئيس المجلس المحلي أحمد بصول على المشاركة في اليوم الكرنفالي .
وفي حديث لمراسلنا مع أحمد بصول نائب رئيس المجلس المحلي قال:"أشكر محمد طاطور ومدرسة كرة القدم على هذا التنظيم الرائع , كما واشكر د. اغبارية على الحضور وعلى حرصه على مثل هذه النشاطات , نحن في الادرة الحالية بمجلس محلي الرينة نعمل جاهدين على اعادة رفع الرياضة في البلدة بعد أن أهملت لاسباب لا نريد التطرق اليها بمثل هذا اليوم الممتاز ".
وأضاف بصول:"ومن هنا اود ان ازف بشرى سارة لمحبي الرياضة بالقرية وهي , اننا سنباشر العمل على ترميم الملعب البلدي في الرينة ليصبح بمستوى راقي ويليق باسم القرية , وبأذن الله العام المقبل سننظم احتفال من هذا النوع ولكن على ارضية ملعب الرينة ".

مقالات متعلقة