الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 19:02

مشروع طريق النور، خير رفيق لحياة آمنة لدى طلاب مدرسة القسطل في الناصرة

كل العرب
نُشر: 24/05/11 16:30,  حُتلن: 08:06

سفراء مدرسة القسطل هن الطالبات: استبرق صبيحات، وهب سيلاوي وايمان سليمان

انطلق سفراء طريق النور في مدرسة القسطل يوم الخميس الموافق 19/5/2011 صوب مدينة الخضيرة برفقة مركزة المشروع في المدرسة المربية نائلة شحادة ضمن البرنامج الاختتامي للإشتراك في المسابقة القطرية ضمن برنامج "طريق النور" للسنة الدراسية للسنة الدراسية 2010/2011. حيث ضمَّ العديد من طلاب المدارس الذين شاركوا بفعاليات تربوية عديدة بموضوع الآمان في بيئة الكهرباء، الغاية منها تنمية الوعي لأنماط سلوك سليمة وآمنة في محيط يُستهلك به الكهرباء ولإكساب الطلاب قواعد الأمان في استعمال الكهرباء وتنمية المسؤولية لديهم وانتهاج السلوك الحذر.



وسفراء مدرسة القسطل هن الطالبات استبرق صبيحات، وهب سيلاوي وايمان سليمان. وقد رافقت السفراء من جميع مدارس الناصرة ، ممثلة عن البلدية نخصُّها بالشكر الجزيل وهي السيدة نسرين صفدي مع ثلاث معلمات مرافقات، حيث ان هذا البرنامج التربوي يقدِّمه ممثلون عن شركة الكهرباء وبإشرافٍ من بلدية الناصرة فلهم جزيل الشكر ووافر العرفان.
في نهاية المطاف تمَّ اختيار أجمل 12 لوحة وصلت الى المرحلة المتقدمة هدفها اصدار رزنامة من تصميم الطلاب تتكفل شركة الكهرباء بإصدارها في السنة المقبلة تتناول المحافظة على البيئة بشتى الوسائل والأساليب.









مقالات متعلقة