الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 10:02

كيف تؤمنين حضور الأطفال لحفلات الزفاف؟

كل العرب
نُشر: 05/06/11 14:44,  حُتلن: 08:50

يمكن أن تضع ترتيبا للسماح للأطفال باستعمال منطقة ما أو غرفة للعب أو مشاهدة التلفاز

زود الأطفال بأشياء يمكن أن يلعبوا بها مثل، طباشير ملونة، صحف أو مواد أخرى للأعمال الفنية

لا شك بأن الأطفال يجلبون الفرح والسعادة أينما ذهبوا ولكن هناك لحظات سعيدة بالإضافة إلى لحظات خطرة عندما ندعو الأطفال لحفلات الزفاف. فحفلات الزفاف مليئة بأمور تهم البالغين وكل شيء بها مصمم للكبار. لذا فأن دعوة الأطفال إلى هذه الحفلات قد يكون به مخاطرة كبيرة. ولكن لا تنسى بأنك إذا سمحت للأطفال بالقدوم فيجب أن ترفه عنهم أيضا.


صورة توضيحية

يمكن أن تضع ترتيبا للسماح للأطفال باستعمال منطقة ما أو غرفة للعب أو مشاهدة التلفاز. يجب الاستعانة بمربية أو أكثر للأطفال ذو خبرة لمراقبة الأطفال واللعب معهم،هذا سيمنعهم من مقاطعة الاستقبال أو الركض حول الأدوات الخطرة مثل السكاكين أو التعثر عرضيا بالسلاك، النوادل أو الضيوف. يمكنك استدعاء الأطفال للحظات الهامة مثل تقطيع الكيك، تبادل الخواتم، الرقص مع العروس.

طباشير ملونة
زود الأطفال بأشياء يمكن أن يلعبوا بها مثل، طباشير ملونة، صحف أو مواد أخرى للأعمال الفنية. هذا سيبقيهم يقضون وقتا ممتعا بينما يهتم البالغين بمراسم الاحتفال بالزفاف. عندما يبدأ العروس والعريس بتحية الضيوف من طاولة لطاولة، يفضل أن يمرا على غرفة الأطفال لتحيتهم أيضا. هذا سيجعل الأطفال أكثر سعادة. قد يكون الأطفال دائما حاضرون خلال مراسيم حفلات الزفاف. فالقرار يعتمد دائما على العروس والعريس بشأن دعوة الأطفال أثناء المراسيم.

موقع العرب يتيح لكم الفرصة بنشر صور أولادكم.. ما عليكم سوى ارسال صور بجودة عالية وحجم كبير مع تفاصيل الطفل ورقم هاتف الأهل للتأكد من صحة الأمور وارسال المواد على الميل التالي: alarab@alarab.co.il 

مقالات متعلقة