الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 09:02

ثانوية القاسمي الأهلية في باقة الغربية تخرج الفوج الأول بأجواء مميزة وسط حضور كبير

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 18/06/11 11:51,  حُتلن: 01:22

عرض كشاف رائع تم في الفقرة التي قام بها ممثل الثواني عشر بتسليم الراية لممثل الحوادي عشر من أجل اكمال المسيرة. وإنتهى الحفل بتوزيع الشهادات بأجواء بهيجة ورائعة

الحفل تخلل فقرات فنية منوعة وملتزمة أبدى الحضور إعجابه بها حيث تم عرض فيلم قصير ورائع حاول إيجاز مسيرة المدرسة، كما كان هناك عرض لفرقة الانشاد التابعة لطريقة القاسمي الخلوتية الجامعة

 في حفل مهيب حضره المئات من أهالي طلاب وطالبات مدرسة القاسمي الأهلية الثانوية في باقة الغربية، تم تخريج كوكبة مميزة من المتفوقين مكونة من 108 طالب وطالبة هم الفوج الأول من خريجي المدرسة، حيث قام الحضور بإستقبالهم بالتصفيق الحار وسط فرحة كبيرة إحتضنتها ساحة أكاديمية القاسمي، إستهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، ثم تلته كلمة مؤسس المدرسة فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القاسمي، شيخ طريقة القاسمي الخلوتية الجامعة، ورئيس مؤسسات القاسمي، حيث أوجز كلمته حول أهمية إكتساب العلم والتعليم، وأن الهدف من إنشاء مؤسسات القاسمي الرائدة هو رفع مستوى التعليم في الوسط العربي وخدمة المجتمع.



ثم تحدث كل من السادة: يتسحاق فالد رئيس بلدية باقة – جت المعين، والسيد وليد مجادلة مدير قسم المعارف في البلدية، حيث أكدا في كلمتهما على أهمية دعم البلدية لمسيرة التعليم في باقة وجت. ثم كان الحضورعلى موعد مع كلمة مدير المدرسة الدكتور فارس قبلاوي الذي لخص فترة مباركة من العمل الدؤوب والإنجازات الرائعة على مدى أربع سنوات منذ تأسيس المدرسة، وحتى هذه اللحظة الكبيرة وهي تخريج الفوج الأول من طلاب المدرسة، ولم ينسى مدير المدرسة تقديم الشكر الى فضيلة الشيخ عبد الرؤووف القاسمي مؤسس المدرسة على دعمه المتواصل للمدرسة، ثم قام المدير أيضا بتقديم الشكر الى أعضاء الهيئة التدريسية والمعلمين على الجهد الكبير خلال أربع سنوات، وشكر مركزا التربية الإجتماعية في المدرسة، المربية نعيمة قعدان، والأستاذ محمد عويسات اللذان أشرفا على التحضيرات لهذا الإحتفال المهيب.

فقرات منوعة أبدى الجمهر إعجابه بها
الكلمة الأخيرة كانت للجنة أولياء الأمور حيث قام بإلقائها السيد سمير عويسات رئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة الذي أثنى على التعاون والاحترام المتبادل بين المدرسة وأولياء الامور، والذي يصب في نهاية الأمر لمصلحة الطلاب.
يذكر أنه تخلل الحفل فقرات فنية منوعة وملتزمة أبدى الحضور إعجابه بها حيث تم عرض فيلم قصير ورائع حاول إيجاز مسيرة المدرسة، كما كان هناك عرض لفرقة الانشاد التابعة لطريقة القاسمي الخلوتية الجامعة، وكان ايضا عرض كشاف رائع تم في الفقرة التي قام بها ممثل الثواني عشر بتسليم الراية لممثل الحوادي عشر من أجل اكمال المسيرة. وإنتهى الحفل بتوزيع الشهادات بأجواء بهيجة ورائعة.

مقالات متعلقة